"عبد الغني أفضل منه".. انتفاضة في النصر للتعاقد مع مارسيلو

تاريخ النشر: 14/06/2022
644
منذ سنة
عبد الغني أفضل منه.. انتفاضة في النصر للتعاقد مع مارسيلو

يبدو أن جماهير نادي النصر تطمح في الظفر بصفقة عالمية مدوية، تزامنا مع إعلان رحيل البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد، عن الملكي والتأكيد على عدم اعتزاله كرة القدم في الوقت الحالي.

وأقام ريال مدريد الإسباني، مؤتمرا صحفيا مساء الإثنين، من أجل توديع قائده مارسيلو، بعد مسيرة استمرة عشرة أعوام داخل جدران النادي العاصمي، توجها بألقاب وبطولات محلية وقارية.

جماهير النصر تطلب التعاقد مع مارسيلو

تفاعلت جماهير النصر مع وداع مارسيلو، ورحيله عن ريال مدريد، وبدأت قطاع كبير في مطالبة مسلي آل معمر رئيس النادي في البدء بخطوات التفاوض معه من أجل التعاقد معه في ظل الحاجة الفنية لمجهوداته في هذه المركز.

ويرفض عدد من جماهير النصر، وجود أي محاولات من جانب الإدارة للتعاقد مع مارسيلو، بسبب عامل السن، خاصة أن اللاعب البرازيلي في آخر مشواره رفقة ريال مدريد كان جليسا لدكة البدلاء، خاصة في ظل إصاباته الكثيرة.

وأشار أحد الجماهير، أن سقف طموح النصر يعد أحد الأسباب الرئيسية في عدم تحقيق أي بطولات، مطالبا أن تكون الصفقات الجديدة مع لاعبين تعود بالفائدة على الفريق.

وجاءت أبرز ردود الجماهير على المطالبة بالتعاقد مع ظهير ريال مدريد، أن حسين عبد الغني أفضل منه، والنصر ليس في حاجة للتفاوض معه.

يذكر أن النصر يعاني في مركز الظهير الأيسر، حيث تعاقد في بداية الموسم مع محمد قاسم من الفيصلي، إلا أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، مما دفع المدرب روسو للاعتماد على منصور الشمري في باقي المباريات بدوري المحترفين.

اقرأ أيضا

بشيكتاش يترقب مستقبل نجم الهلال.. اقترب الرحيل

وعد ووعيد.. بيكيه يوجه رسالة غير مباشرة لتشافي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن