الوحدة يبدأ صيف 2022 بـ"مفاجأة للاتحاد والنصر"

تاريخ النشر: 14/06/2022
652
منذ سنة
الوحدة يبدأ صيف 2022 بـمفاجأة للاتحاد والنصر

يبدو أن نادي الوحدة، في طريقه إلى تقديم موسم جيد جدًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالنظر إلى تحركاته الصيفية في 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الوحدة، استطاع العودة سريعًا إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بعد احتلال المرتبة الثالثة في دوري الدرجة الأولى.

الوحدة يبدأ صيف 2022 بـ"مفاجأة النصر والاتحاد"

وأشار توفيق تونسي، المشرف العام على كرة القدم في الوحدة، في تصريحات لـ"ملعب SBC"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى القرارات الرسمية التي اتخذها مجلس الإدارة في ملف اللاعبين المعارين، مع بدء السوق الصيفية 2022.

وأوضح، عودة النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، مرة أخرى، إلى الوحدة، صيف 2022.

وشدد على أن النصر لم يطلب حتى الآن، تمديد إعارة أنسيلمو أو شراء ما تبقى في عقد البرازيلي مع الوحدة.

وأفاد أن الوحدة تلقى عددًا من العروض، محليًا وخارجيًا، من أجل شراء عقد أنسيلمو، لكنه أكد أن المدرب الجديد هو من سيحسم مستقبل اللاعب البرازيلي، سواء بالموافقة على بيعه أو الإبقاء عليه في الموسم الرياضي 2022-2023.

وفي سياق متصل، أعلن المشرف العام على كرة القدم في الوحدة، عودة النجم عبد الله الحافظ، رسميًا، من إعارته التي قضاها مع الاتحاد.

يذكر أن الوحدة أعلن في الساعات القليلة الماضية، التوصل إلى اتفاق مع المدرب البوسني برونو أكرابوفيتش، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للتونسي الحبيب بن رمضان.

اقرأ أيضا

بعد نجم النصر.. الوحدة يعود إلى دوري المحترفين بـصفقة كبرى

الوحدة يحسم جدل الشارع السعودي.. هل يرحل أنسيلمو عن النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن