سر تواجد تشواميني في مقر ريال مدريد.. صورة

تاريخ النشر: 14/06/2022
357
منذ 3 شهور
تشواميني

التقطت عدسات المصورين الصحفيين في إسبانيا، تواجد النجم الفرنسي، أوريلين تشواميني، في مقر ريال مدريد صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت التقارير الصحفية أن اللاعب القادم من موناكو، يتواجد في ريال مدريد تمهيدا للخضوع للفحص الطبي، بعد الموافقة للانضمام إلى صفوف الميرنجي بداية من الموسم الجديد.

وقال برنامج "الشيرنجيتو" الذي نشر مقطع فيديو لتشواميني، أثناء الوصول إلى مقر ريال مدريد صباح اليوم، أنه يتواجد بسبب الفحص الطبي.

ريال مدريد يعلن التعاقد مع تشواميني

أعلن ريال مدريد، تعاقده مع الفرنسي، بعقد طويل الأمد بعد مفاوضات طويلة جمعت بين الأطراف الثلاثة.

وارتبط اسم اللاعب تشواميني بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد، قبل أن يدخل في الصراع على خدماته باريس سان جيرمان، وأيضًا ليفربول.

وحسمت موافقة تشواميني على الانتقال لريال مدريد، الأمور لصالح الفريق الملكي، بالرغم من التدخل المالي الكبير من باريس سان جيرمان لحسم الصفقة لصالحه.

ويعد تشواميني ثاني صفقات ريال مدريد الصيفية، بعد ضم المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

تشواميني

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي منذ أيام: "اتفق النادي مع موناكو على انتقال اللاعب أوريلين تشواميني إلى صفوفنا، لمدة 6 مواسم مقبلة".

طالع أيضًا: رسميا.. ريال مدريد يعلن ضم أوريلين تشواميني بعقد طويل الأمد 

وزعمت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة تبلغ 80 مليون يورو، بجانب إضافات تقدر ب20 مليون يورو.

وكان تشواميني، الذي تألق مع موناكو الموسم الماضي، خاض 8 مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي، منذ أن شارك مع الفريق للمرة الأولى في سبتمبر الماضي.

وخاض تشواميني 50 مباراة مع موناكو في مختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف. 

حمل تطبيق سعودي الآن