صحف السعودية| تجهيز مراسم تتويج بطل الدوري وشكوى الشباب

تاريخ النشر: 14/06/2022
95
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

رابطة دوري المحترفين، تنوي في حال تأجل حسم بطل الدوري، للجولة الأخيرة أن تقوم بتجهيز ملعب الملك فهد بالرياض الذي سيحتضن لقاء الهلال والفيصلي، وملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة الذي سيحتضن مواجهة الاتحاد والباطن بكامل الأمور اللازمة لإقامة حفل تتويج الفريق الفائز، حيث سيكون أبرزها وجود كأس الدوري، وعدد 25 ميدالية في الملعبين، تأهباً لتتويج أي فريق منهما بلقب الدوري مع صافرة نهاية مواجهات الجولة الأخيرة.

الاقتصادية

منعت الإنفلونزا الثنائي محمد البريك، والبرازيلي ماثيوس بيريرا من المشاركة في تدريب فريق الهلال لكرة القدم، تأهبا لآخر جولتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما واصل الثنائي سلمان الفرج، والكوري جانج سو برنامجيهما التأهيليين.

الرياضية

طالبت إدارة الشباب، في شكواها لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي، بتعويض قدره 21 مليون ريال.

الجزيرة

يلتقي النصر بنظيره الرائد على ملعب الأخير هذا الخميس (وديا)، ذلك استعدادا للجولة الدورية 29 التي من خلالها يلتقي التصر بمضيفه الحزم ويحل الرائد ضيفا على الأهلي.

الرياض

حرص كوزمين مدرب الاتحاد، على الدفع بالثنائي عبد الرزاق حمد الله، وكورنادو، في تشكيل الفريق الأساسي خلال المواجهة الودية أمام أبها، من أجل الاستقرار على حالتهما الفنية قبل استئناف دوري المحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن