إيرلينج هالاند.. 3 أسرار مثيرة وراء صفقة جوهرة المان سيتي الجديدة

تاريخ النشر: 14/06/2022
202
منذ سنة
إيرلينج هالاند.. 3 أسرار مثيرة وراء صفقة جوهرة المان سيتي الجديدة

لاتزال أصداء حفل تقديم إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد تلقي بظلالها على الكرة العالمية في سائر دول العالم خاصة مع النتائج المدوية التي ينتظرها عشاق المان سيتي من وراء الصفقة عندما ينطلق سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويمثل إيرليج هالاند حاليا أكبر صفقات ميركاتو 2022 مع داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي المنتقل إلى صفوف ليفربول والذي تعاقد معه الأخير ردا على صفقة السيتزين مع هالاند .

ويعتمد بيبي جوارديولا المدير الفني للسيتزين حاليا على صفقة هالاند في تقديم وجه أكثر رعبا لمانشستر سيتي في الموسم المقبل وهو يراهن على عدة مقومات كانت كلمة السر في حسم الصفقة لصالحه.

هالاند تحت المراقبة 3 سنوات في المان سيتي

وأول أوراق الصفقة الذهبية هي اطمئنان إدارة المان سيتي لصفقة إيرلينج هالاند بعدما تم متابعة اللاعب على مدار 3 مواسم كاملة ومشاهدة تطور مستواه بصورة لافتة في الأندية التي لعب لها وأخرها بوروسيا دورتموند واقتحام سوق الانتقالات وانفاق أكثر من 63 مليون جنيه إسترليني لشرائه على أمل تكرار تجربة أكثر تطورا لسيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للسيتزين قبل سنوات.

جوارديولا يختار هالاند بسبب السن الصغير 

أهم ورقة يراهن عليها بيبي جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في صفقة التعاقد مع هالاند هي صغر سنه وقدرته على التطور السريع خاصة في ظل امتلاكه معدلات تهديفية جيدة، ويبلغ هالاند 21 عاما من العمر وأمامه مالايقل عن 12 موسما يخوضها بنفس القوة وبالتالي قيادة حقبة زمنية ذهبية للسيتزين خاصة في ظل معاناة الفريق في الهجوم.

معدلات تهديفية مرعبة لهالاند في دورتموند

ويملك المهاجم النرويجي مسيرة ذهبية في أخر نادي لعب له في أوروبا وهو بوروسيا دورتموند الألماني حيث شارك معه في موسمين ونصف الموسم خاض خلالها 89 مباراة بالتمام والكمال وسجل 86 هدفا أي يقترب من معدل الهدف في المباراة الواحدة وهو معدل مميز للغاية تهديفيا بالنسبة لمهاجم لايزال صغير السن 21 عاما.

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن وصول إيرلينج هالاند

قميص هالاند يثير جدلا في مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن