الوحدة يحسم "جدل" الشارع السعودي.. هل يرحل أنسيلمو عن النصر؟

تاريخ النشر: 14/06/2022
937
منذ سنة
الوحدة يحسم جدل الشارع السعودي.. هل يرحل أنسيلمو عن النصر؟

حسم نادي الوحدة، صباح اليوم الثلاثاء، رسميًا، موقفه من بقاء النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، مع صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر، صيف 2022.

البرازيلي أنسيلمو البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2021، لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة، بعد هبوط الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى.

وتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، عن موقف كل من النصر والوحدة بشأن وجهة أنسيلمو في صيف 2022، خاصة بعد عودة فرسان مكة إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الوحدة يحسم جدل الشارع السعودي.. هل يرحل أنسيلمو عن النصر؟

وأشار توفيق تونسي، المشرف العام على كرة القدم في الوحدة، في تصريحات لـ"ملعب SBC"، إلى أن النصر لم يطلب حتى الآن، تمديد إعارة أنسيلمو أو شراء ما تبقى في عقد البرازيلي مع الوحدة.

وأوضح أن أنسيلمو بصدد العودة مرة أخرى إلى الوحدة، صيف 2022.

وشدد على أن الوحدة تلقى عددًا من العروض، محليًا وخارجيًا، من أجل شراء عقد أنسيلمو، لكنه أكد أن المدرب الجديد هو من سيحسم مستقبل اللاعب البرازيلي، سواء بالموافقة على بيعه أو الإبقاء عليه في الموسم الرياضي 2021-2022.

ولم يظهر أنسيلمو بشكل جيد مع النصر، في ظل تعرضه إلى أكثر من إصابة، الأمر الذي وضعه على مقاعد بدلاء المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

اقرأ أيضا

النصر يفاوض 3 حراس أجانب .. ومفاجأة مدوية عن نجم باوك اليوناني

البريكان يكشف الانحياز الإعلامي ضد النصر .. تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن