ثلاثي سعودي.. ماذا تعرف عن وجهة سوموديكا في 2022؟

تاريخ النشر: 13/06/2022
146
منذ سنة
ثلاثي سعودي.. ماذا تعرف عن وجهة سوموديكا في 2022؟

يتنافس 3 أندية سعودية، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين، على التعاقد مع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، في ظل غموض مستقبله مع الشباب.

ويتولى سوموديكا، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، منذ مارس 2022.

ونجح الشباب مع المدرب الروماني في التأهل إلى دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد صدارة المجموعة التي ضمت القوة الجوية العراقي، مومباي الهندي والجزيرة الإماراتي.

ثلاثي سعودي.. ماذا تعرف عن وجهة سوموديكا القادمة؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ملامح مستقبل المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، في ظل رغبة 3 أندية سعودية، في التعاقد معه:

- الوحدة: أشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي، إلى توصل مجلس إدارة فرسان مكة، بعد الصعود من الدرجة الأولى، إلى اتفاق مع سوموديكا، على قيادة الفريق الأول موسم 2022-2023.

- التعاون: أكد الإعلامي طارق سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن التعاون يضع اسم سوموديكا، كخيار أول في ملف المدرب الجديد.

- الشباب: أوضح الرئيس خالد البلطان منذ أيام قليلة في حديثه لـ"ملعب SBC"، أنه سيقيم عمل الروماني ماريوس سوموديكا مع الفريق الأول، بعد نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل تحديد إذا ما كان سيمنحه عقد جديد أو يوجه له الشكر على ما قدمه.

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الشباب.. بـقرار غير متوقع من روسو

الفتح يرد على الهلال بـثلاثية في الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن