أخيرا.. دي يونج يوافق على طلب برشلونة بالرحيل لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/06/2022
295
منذ 3 شهور
دي يونج

أبدى أخيرا الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، موافقة على الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 80 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

وأثار دي يونج بالأمس الكثير من الجدل، بتصريحاته التي طالب فيها النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بالانتقال لبرشلونة قائلا:  "بالتأكيد اريده بفريقي".

دي يونج يوافق على الانتقال لمانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن دي يونج أبدى موافقة مبدئية على الرحيل لمانشستر يونايتد، لأن الوضع الحالي في برشلونة يدفعه للمغادرة بالرغم من رفضه للفكرة.

وأوضحت أن دي يونج يرى بأن الوضع في برشلونة لن يساعده على النجاح، وأن الحل الأفضل له هو الرحيل من أجل تحقيق الاستفادة للطرفين، بالعمل مع تين هاج، وتحقيق برشلونة لمكسب مالي.

وأشارت إلى هناك تفاؤل داخل مانشستر يونايتد بشأن إمكانية ضم دي يونج، على الرغم من طلب برشلونة مبلغ (80 مليون يورو)، خاصة أن الضغط مستمر على دي يونج من قبل المدرب تين هاج.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، ما يقرب من 19 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يعتقد بأن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة، تجعل موقفه قوي للغاية لضم لاعب الوسط الهولندي. 

حمل تطبيق سعودي الآن