سايس إلى بشكتاش التركي.. وسعودي سبورت يكشف أسرار رفض عرض الأهلي

تاريخ النشر: 13/06/2022
342
منذ سنة
سايس إلى بشكتاش التركي.. وسعودي سبورت يكشف أسرار رفض عرض الأهلي

يقترب نادي بشكتاش التركي، أكثر من أي وقت مضى، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الإثنين، من إعلان التعاقد مع النجم المغربي رومان سايس، في صفقة انتقال حر، صيف 2022.

المدافع المغربي رومان سايس البالغ من العمر 32 عامًا، أصبح لاعبًا حرًا في يونيو 2022، بعد نهاية عقده مع وولفرهامبتون ووندرز، إثر 6 سنوات كاملة، قضاها مع النادي الناشط في منافسات الدوري الإنجليزي.

وسعى الأهلي، بجانب الهلال والنصر، بدرجة أقل، إلى ضم سايس في الميركاتو الصيفي 2022.

سايس إلى بشكتاش التركي.. وسعودي سبورت يكشف "أسرار" رفض عرض الأهلي

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، مقارنة بين ما قدمه الأهلي وبشكتاش التركي، إلى رومان سايس، الذي يصل إلى مدينة اسطنبول، بحسب صحيفة "ortacizgi" في تمام الساعة 23:10 من مساء غد الثلاثاء، من أجل التوقيع على عقود انضمامه إلى الفريق الأسود والأبيض.

- عرض الأهلي: قدم الأهلي بحسب صحيفة "البطولة"، 3.2 مليون يورو إلى رومان سايس، مع عقد يمتد إلى صيف 2025، أي أنه كان سيحصل على 12 مليون ريال في السنة الواحدة.

- عرض بشكتاش التركي: وضع بشكتاش أمام سايس، 1.5 مليون يورو فقط في السنة الواحدة، مع عقد يمتد إلى غاية يونيو 2025، ما يعني حصوله على 5.8 مليون ريال سعودي سنويًا.

الفارق بين العرضين ماديًا، كبير جدًا، لكن النجم المغربي روماني سايس فضل إتمام انضمامه إلى نادٍ ينشط في القارة الأوروبية، خوفًا من إمكانية غيابه عن منافسات كأس العالم في قطر 2022، خاصة أنه يحمل شارة القيادة مع أسود الأطلس.

ويمتلك سايس، خبرات دولية كبرى مع منتخب المغرب، إذ يعد ضمن عناصر المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الأساسية، التي تخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022، بمجموعة كرواتيا، كندا وبلجيكا.

يذكر أن مسيرة رومان سايس الأوروبية التي بدأت عام 2011، ارتدى فيها قمصان كل من أنجيه، كليرمون فوت ولوهافر الفرنسيين، بجانب وولفرهامبتون الإنجليزي.

اقرأ أيضا

إصابة رئيس الأهلي بفيروس كورونا

العين ينهي صراع النصر والأهلي على الموهبة المغربية

حمل تطبيق سعودي الآن