بيكيه ينقذ برشلونة من كارثة الديون بشرط واحد فقط

تاريخ النشر: 13/06/2022
689
منذ سنة
بيكيه ينقذ برشلونة من كارثة الديون بشرط واحد فقط

رفض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، اقتراح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، بمغادرة الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بكونه لن يكون جزء من خططه.

وبلغ بيكيه في الأشهر الماضية عامه الـ35، وسط الكثير من التكنهات باعتزاله كرة القدم نهائيا، مع نهاية عقده مع برشلونة في صيف عام 2024.

وكان بيكيه قد جدد تعاقده مع برشلونة في صيف عام 2020، مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وهو ما جعل العديد من زملائه يصفوه بالخائن لأنه تعامل مع الإدارة حينها.

وتعرض بيكيه في الفترة الماضية لإصابة في الأوتار في العضلة الطويلة المقربة في فخذه الأيسر، حيث انتهى موسمه منذ إبريل الماضي.

ويعاني بيكيه طوال الأيام الماضية من أزمات شخصية، بعد انفصاله عن زوجته المطربة الكولومبية شاكيرا، بعد ارتباط دام بينهما لأكثر من 10 سنوات.

بيكيه يستغني عن الأموال مقابل مواصلة مشواره مع برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإٍسبانية، أن بيكيه أبلغ برشلونة استعداده للمساعدة في حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليا، من خلال تخفيض جزء أخر من راتبه.

ويحصل بيكيه سنويا على 19 مليون يورو، أي أنه الأعلى أجرا في الفريق  الكتالوني، حيث ترى إدارة خوان لابورتا أن بيكيه بات لا يستحق هذا الراتب وهو في عمر الـ 35 عاما.

ويحق لبيكيه حال اعتزاله في أي وقت، مطالبة برشلونة بمبلغ 50 مليون يورو، وهي قيمة الأجور التي أجلها بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها فريقه الكتالوني.

وأوضحت أن بيكيه مستعد بجانب تخفيض راتبه التنازل عن جزء من الأجور المتأخرة الخاصة به لدى برشلونة، والتي تبلغ قيمتها 50 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الشرط الأول لبيكيه، هو الاستمرار كلاعب في برشلونة حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

اقرأ أيضا

برشلونة يجبر بيكيه على الاعتزال لتحقيق أحلام تشافي

صدام تشافي وبيكيه يشعل جدران برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن