صفقة نارية "مضمونة" في النصر..نجم المنتخب ينهي قلق جماهير العالمي

تاريخ النشر: 13/06/2022
15687
منذ سنة
صفقة نارية مضمونة في النصر..نجم المنتخب ينهي قلق جماهير العالمي

أثبت حارس المرمى نواف العقيدي جدارته بحماية عرين النصر خلال الموسم المقبل، بعدما أظهر إمكانياته ومهاراته الكبيرة في الدفاع عن قميص المنتخب الوطني السعودي، بكأس آسيا تحت 23 عامًا. 

نواف العقيدي صاحب الـ22 عامًا، أثبت أن مستقبل حراسة المرمى بنادي النصر في أمان، حيث ترعرع بالفئات السنية بقلعة الشمس، ووقع أول عقد احترافي مع العالمي عام 2019. 

وقام نادي النصر، بإعارة الحارس الموهوب إلى نادي الطائي، في المركاتو الشتوي الماضي، ليكتسب الخبرة باللعب أساسيًا حيث كانت حظوظه في المشاركة مع العالمي ضعيفة في ظل تواجد وليد عبدالله وأمين بخاري. 

لعب نواف العقيدي مع الطائي، خمس مباريات حصل خلالهم على تقييم 7.05، حيث خرج بشباك نظيفة في مباراتين أمام كل من الاتفاق والاتحاد، ما أظهر إمكانياته ليستدعيه المدرب سعد الشهري لتمثيل الأخضر بكأس آسيا للشباب. 

يسعى حارس المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم، للفوز بلقب كأس آسيا، مع الأخضر، في البطولة التي تجرى حاليًّا في أوزبكستان.

شارك نواف العقيدي مع المنتخب الوطني السعودي الأولمبي، في أربع مباريات ولم يدخل مرماه أي هدف، حقق ما لم يحققه غيره بالبطولة القارية على مدار تاريخها، حيث لا يوجد حارس خرج بشباك نظيفة أكثر من العقيدي.

تألق حارس المرمى الشاب مع المنتخب الأولمبي وفريق الطائي، منح الجماهير النصراوية الطمأنينة على مستقبل حراسة المرمى بالنادي في ظل تذبذب مستوى وليد عبدالله وأمين بخاري وأصبحت عودته بمثابة صفقة نارية إضافة للحارس الأجنبي المنتظر في قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

النصر يفاوض 3 حراس أجانب .. ومفاجأة مدوية عن نجم باوك اليوناني

3 حلول أمام النصر للهروب من أبو جبل بعد اقترابه من ستويكوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن