النصر يفاوض 3 حراس أجانب .. و"مفاجأة مدوية" عن نجم باوك اليوناني

تاريخ النشر: 13/06/2022
242
منذ سنة
النصر يفاوض 3 حراس أجانب .. ومفاجأة مدوية عن نجم باوك اليوناني

لا صوت يعلو في الفترة الأخيرة فوق تعاقدات النصر ومفاوضاته مع اللاعبين الأجانب، خاصة في مركز حراسة المرمى، من أجل الاستعداد للموسم الجديد بشكل قوي، أملا في العودة لمنصات التتويج المحلي مرة أخرى.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" قد أشارت صباح اليوم الإثنين، أن النصر اقترب من حسم التعاقد مع لصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفجرت "sport24" أن أليكساندروس باسكالاكيس حارس باوك اليوناني، اقترب من الدوري السعودي بعرض مغري وراتب ضخم، لمدة 3 مواسم.

وتابعت، حارس باوك تلقى عرضا من نادي سعودي قيمته 1.8 مليون يورو، إضافة لاهتمام من أحد الأندية الإيطالية.

وأكد التقرير اليوناني، أن الحارس باسكالاكيس يفكر في قبول العرض المغري الذي تلقاه من الدوري السعودي، خاصة في ظل الراتب الكبير الذي سيتحصل عليه في الفترة القادمة.

باسكلاكيس ومفاوضات من جانب النصر

كان باسكلاكيس أحد الحراس الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف النصر خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كشفت تقارير يونانية عن مفاوضات العالمي مع باوك للظفر بخدمات الحارس، بناء على توصية من المدرب الأرجنتيني ميخيل روسو.

النصر يفاوض 3 حراس أجانب

ارتبط اسم النصر بعدة أسماء لحراس أجانب، في مقدمتهم المصري محمد أبو جبل حارس الزمالك، والذي تم التعاقد معه وحصل على مقدم من عقده وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، بالإضافة إلى الصربي ستويكوفيتش حارس الفيحاء، ومؤخرا اليوناني باسكالاكيس.

توقيع النصر مع 3 حراس أجانب، فجره الإعلامي في صحيفة "الاقتصادية" إبراهيم العتيق، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "احترموا عقول الجماهير.. معقولة النصر وقع مع 3 حراس أجانب".

اقرأ أيضا.. صفقة النصر "المنتظرة" تقلق الهلال وتنهي حلم ثنائي الفراعنة

3 حلول أمام النصر للهروب من أبو جبل بعد اقترابه من ستويكوفيتش 

اقرأ أيضا

صباحات النصر| ترشيح سعد الشهري لتدريب كبير الرياض وصفقة دينلسون

3 حلول أمام النصر للهروب من أبو جبل بعد اقترابه من ستويكوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن