مهاجم الهلال يحلم بقميص منتخب مصر.. ويؤكد: صلاح مثلي الأعلى

تاريخ النشر: 13/06/2022
6989
منذ سنة
مهاجم الهلال يحلم بقميص منتخب مصر.. ويؤكد: صلاح مثلي الأعلى

أعرب كريم أشرف، مهاجم درجة الشباب بنادي الهلال، عن أمنياته بالانضمام إلى منتخب مصر، قائلًا إنه نشأ في أسرة تعشق كرة القدم.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، أنه التحق بصفوف الهلال منذ 5 سنوات، وتم تصعيده لفريق الشباب، تحت 20 عامًا، وتوج معهم بلقب الدوري.

وتوج الهلال بلقب الدوري الممتاز لدرجة الشباب، موسم 2021-2022، بعد تزعم صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن أحد الوصيف.

وأضاف أشرف أنه تنقل من أكاديمية إلى أخرى، ويتطور باستمرار، مبينًا أنه في الثامنة عشر من عمره، ويجتهد من أجل بلوغ هدفه، ويتعامل مع الأمر بشكل احترافي.

وطالب أشرف بمنح الاهتمام لمن يمثلون مصر في الخارج، مؤكدًا أن مركز الهجوم في مصر يحتاج إلى بناء اللاعبين منذ البداية، معربًا عن تمنياته بتمثيل الفراعنة.

وتحدث أشرف عن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائلًا إنه بمثابة قدوة له، كلاعب محترف وخلوق ومتواضع، حتى أصبح قدوة لجميع اللاعبين العرب، وليس المصريين فقط.

وأكد أشرف أن والده يحب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري ونجم فريق الكرة السابق، مبينًا أنه دومًا ما يحرص على عرض مقاطع فيديو بأهدافه، مضيفًا أنه يحب عددًا من اللاعبين، مثل إبراهيموفيتش وفان بيرسي وسواريز وكريم بنزيما.

وكان كريم أشرف قد شارك مع الهلال في الدوري السعودي للناشئين تحت 17 عامًا، في موسم 2020-2021، وسجل 10 أهداف، قبل أن يتم تصعيده إلى درجة الشباب، ليشارك مع الهلال في الدوري الممتاز تحت 19 عامًا، في موسم 2021-2022، ويتوج مع الهلال باللقب.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف طبيعة إصابة سلمان الفرج.. وموقفه من الفتح

كاريلو يحلم بكسر نحس أجانب الهلال أمام أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن