صفقة النصر "المنتظرة" تقلق الهلال وتنهي حلم ثنائي الفراعنة

تاريخ النشر: 13/06/2022
1028
منذ سنة
صفقة النصر المنتظرة تقلق الهلال وتنهي حلم ثنائي الفراعنة

اقتربت إدارة نادي النصر، من حسم صفقة مدوية، بالتعاقد مع الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم ستويكوفيتش موسمًا استثنائيًا مع الفيحاء، في موسم 2021-2022؛ حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 14 مباراة في 31 مباراة، في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما قاد الفيحاء للتتويج بلقب كأس الملك، لأول مرة في تاريخه.

ويرغب نادي النصر في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، لينضم قائمة حراس النصر "وليد عبد الله، أمين بخاري، نواف العقيدي"، علمًا بأن العقيدي قد انتقل إلى صفوف الطائي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء فلاديمير ستويكوفيتش، حارس الفيحاء، ومحمد أبو جبل، حارس الزمالك المصري، محمد الشناوي، حارس الأهلي المصري، على رأس الحراس المرشحين بقوة لتدعيم صفوف النصر في الموسم المقبل.

ويستعرض "سعودي سبورت" أرقام الحراس الثلاثة على مستوى الأندية في الموسم الجاري 2021-2022..

فلاديمير ستويكوفيتش

انتقل الصربي فلاديمير ستويكوفيتش إلى صفوف الفيحاء في يوليو 2021، قادمًا من بارتيزان الصربي، وتألق الحارس في الموسم الجاري؛ حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 12 مباراة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما قاد الفيحاء للتتويج بلقب كأس الملك لأول مرة.

ورغم ذكر تقارير بأن إدارة الفيحاء توصلت لاتفاق مع ستويكوفيتش على تمديد عقده، الذي ينتهي في يونيو الجاري، إلى صيف 2023، إلا أن إدارة النصر تطمح نحو الحصول على توقيع الحارس الصربي قبل تجديد عقده رسميًا مع الفيحاء.

محمد أبو جبل 

ارتبط اسم الحارس المصري محمد أبو جبل، حارس الزمالك، بالانتقال إلى النصر في الموسم المقبل، بعد تداول صورته وهو يوقع على عقود مع وكيل لاعبين سعودي، عقب تألقه اللافت مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، وقيادة الفراعنة للفوز بالميدالية الفضية.

وشارك محمد أبو جبل مع الزمالك في 21 مباراة، بين الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مباريات، بينما استقبل 21 هدفًا.

محمد الشناوي

حارس الأهلي والمنتخب المصري، لعب دورًا محوريًا في قيادة الأهلي لبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، للمرة الثالثة على التوالي، قبل الاكتفاء بالميدالية الفضية، وكان الشناوي محور مطالبة جماهير النصر بالتعاقد معه خلال الفترة الماضية، باعتباره عنصرًا أساسيًا مع الأهلي والفراعنة.

وشارك محمد الشناوي مع الأهلي المصري في 25 مباراة، بين الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، بينما استقبل 23 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن