الفشل الأول.. تين هاج في مأزق كبير داخل مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/06/2022
1247
منذ سنة
الفشل الأول.. تين هاج في مأزق كبير داخل مانشستر يونايتد

فشل مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تن هاج، في إبرام أي صفقة جديدة لتعزيز مشروعه الجديد مع الشياطين الحمر، من أجل إعادة إعمار فريق الكرة.

يحاول إيريك تين هاج، السعي للتعاقد مع عدد من اللاعبين، خاصة ممن قام بتدريبهم خلال حقبته المميزة في صفوف فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، ريان جرافينبيرش.

نجم أياكس يرفض طلب مدربه السابق تين هاج

وفشل تين هاج حتى الآن في استمالة رغبة اللاعب في الانضمام إلى مانشستر يونايتد، بدلًا من بايرن ميونيخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

أكد لاعب خط الوسط الهولندي انتقاله إلى عمالقة البوندسليجا بعد هبوطه في المدينة البافارية صباح السبت لإكمال انتقاله من أياكس إلى البافاريين مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث جرافنبيرش أيضًا إلى مانشستر يونايتد ورئيسه السابق في أياكس تين هاج بشأن صفقة محتملة، لكنه قال إنه رفض الفرصة لأنه "أعطى بايرن كلمته".

ووصف جرافنبيرش يونايتد بأنه "نادٍ لطيف للغاية" لكنه قال إن لديه "شعورًا جيدًا" تجاه بايرن ميونيخ، لذلك وقع بدلاً من ذلك لاحقًا.

طالع أيضًا: بالصور| أول تصريحات إيرلينج هالاند بقميص مانشستر سيتي 

وفي حديثه إلى صحيفة "التليجراف"، قال جرافنبيرش: "مانشستر يونايتد نادٍ كبير جدًا ولطيف. لكن كان لدي بالفعل شعور جيد في بايرن وقد أعطيتهم كلمتي".

التأكيد على انتقال جرافنبيرش إلى بايرن ميونيخ سيكون بمثابة ضربة لتين هاج، الذي يسعى بشدة إلى تعزيز خط وسطه بعد رحيل بول بوجبا وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد.

يجري يونايتد محادثات مع برشلونة بشأن صفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني لصالح فرينكي دي يونج، كما تم ربطه بانقضاض مفاجئ بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني على لاعب خط وسط ليفربول، أليكس أوكسليد تشامبرلين.

في غضون ذلك ، شارك جرافينبيرش أيضًا حماسه للانضمام إلى الفريق الألماني إلى جانب زميله في فريق أياكس نصير مزراوي.

طالع أيضًا: "إيفرا يخطئ الكرة".. أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من زميله 

تعاقد العملاق الألماني مع المزراوي في صفقة انتقال مجانية - أبقاه في النادي حتى 2026 على الأقل - بعد مشاهدته متفوقًا خلال 137 مباراة رسمية مع أبطال هولندا.

سيصاب تين هاج بخيبة أمل لفقدانه التوقيع مع جرافنبيرش. لطالما كان الشياطين الحمر معجبين بلاعب خط الوسط وكانوا يأملون في إضافته إلى صفوفهم هذا الصيف.

لقد عمل أيضًا مع تين من قبل، بعد أن أصبح أصغر لاعب لأول مرة في أياكس خلال فترة المدرب الهولندي في النادي.

اقرأ أيضا

أبناء تين هاج قادمون لغزو مانشستر يونايتد

البريد الإلكتروني.. وسيلة تين هاج لفرض قانونه الصارم في يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن