العين ينهي صراع النصر والأهلي على الموهبة المغربية

تاريخ النشر: 13/06/2022
2623
منذ سنة
العين ينهي صراع النصر والأهلي على الموهبة المغربية

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رد مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، على عروض النصر والأهلي، لشراء عقد اللاعب سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وانضم الجناح المهاري المغربي سفيان رحيمي، إلى صفوف فريق العين الإماراتي، ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي الرجاء البيضاوي. 

ونجح ابن الـ 25 عاما، في التألق بالملاعب الإماراتية، برفقة فريق العين، منذ الوهلة الأولى ليخطف الأضواء من الجميع، ويحصل على اهتمام كبير من ناديي النصر والأهلي، لتدعيم صفوفهم للموسم القادم. 

ووفقا لصحيفة " le360 سبورت" المغربية، صباح اليوم الإثنين، فأن مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أبلغ وكيل أعمال اللاعب، أن عقد سفيان الرحيمي ليس للبيع. 

وأوضح وكيل أعمال رحيمي للصحيفة المغربية، أن لاعبه يملك عروضًا من أندية سعودية أبرزها النصر والأهلي، إضافة لنادٍ أوروبي من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن جهة آخرى، أغلق نادي العين الإماراتي، باب المفاوضات مع الأندية الراغبة في التوقيع مع رحيمي، لرغبتها في الحفاظ على الجناح الموهوب. 

القيمته السوقية للاعب سفيان رحيمي ارتفعت خلال موسم واحد، من 3 ملايين يورو إلى 4.5 ملايين يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، نتيجة لما يقدمه على أرض الملعب. 

ويمتلك رحيمي، المرونة حيث يلعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر إضافة للمهاجم الصريح، وشارك مع العين في 23 مباراة بالدوري الإماراتي، ساهم خلالها في 20 مباراة، حيث سجل 8 وصنع 12. 

اقرأ أيضا

رحيمي: فخور بلقب يحمل اسم الملك.. وأغادر الرجاء "مرفوع الرأس"

نجم العين إلى النصر.. مفاجأة رسمية تسدل الستار على صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن