كاريلو يحلم بكسر نحس "أجانب الهلال" أمام أستراليا

تاريخ النشر: 13/06/2022
309
منذ سنة
كاريلو يحلم بكسر نحس أجانب الهلال أمام أستراليا

تتجه الأنظار اليوم "الإثنين"، نحو مباراة أستراليا وبيرو، التي تقام على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالدوحة، في التاسعة مساءً، في مباراة الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويطمح البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، أمام أستراليا، حيث يتأهل الفائز من المنتخبين إلى المجموعة الرابعة من مونديال قطر، ليواجه فرنسا، حامل اللقب، والدانمارك وتونس.

وتأهل منتخب بيرو إلى الملحق العالمي، بعد احتلال المركز الخامس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، برصيد 24 نقطة من 18 مباراة.

في المقابل، تأهل منتخب أستراليا إلى الملحق العالمي، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية، من التصفيات الآسيوية النهائية برصيد 15 نقطة، ومن ثم الفوز على الإمارات في الملحق الآسيوي بنتيجة (2-1).

كاريلو يحفظ ماء وجه أجانب الهلال

ويعاني الهلال من "حالة نحس" أصابت المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الذين يغيبون عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

أوديون إيجالو (نيجيريا)

وشارك أوديون إيجالو برفقة منتخب نيجيريا في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل أن يفشل النسور في بلوغ المونديال، بعد التعادل مع غانا بهدف لمثله في مباراة العودة، فيما تعادل المنتخبان سلبيًا في مباراة الذهاب، ليتأهل منتخب غانا، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

جوستافو كويلار (كولومبيا)

وشارك جوستافو كويلار برفقة منتخب كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، قبل أن يحتل منتخب كولومبيا المركز السادس في الترتيب العام، ليفشل في بلوغ المونديال، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة، فيما يلعب صاحب المركز الخامس (بيرو) في الملحق العالمي.

غائبون عن منتخباتهم

ولا يعد كل من جانج هيون سو "كوريا الجنوبيةماثيوس بيريرا وميشايل ديلجادو "البرازيلموسى ماريجا "مالي"، عناصر أساسية في صفوف منتخباتهم، وبالتالي يغيبون عن كأس العالم 2022، رغم تأهل منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل رسميًا.

اقرأ أيضا

صفقة فشل في ضمها إلى الهلال وهل خطط لطرد كاريلو.. جارديم يجيب

حفاظا على كاريلو.. الهلال يلزم منتخب بيرو بـدقائق لعب محددة

حمل تطبيق سعودي الآن