النصر يقترب من التعاقد مع "قاهر الهلال".. صفقة الموسم

تاريخ النشر: 13/06/2022
2612
منذ سنة
النصر يقترب من التعاقد مع قاهر الهلال.. صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر، بقوة، من حسم التعاقد رسميًا مع الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة نادي النصر، توصلت لاتفاق مبدئي مع حارس الفيحاء ستويكوفيتش، حيث تسعى الإدارة لاستغلال عدم تجديد اللاعب لعقده مع الفيحاء، وقرب انتهاء عقده مع نهاية الشهر الجاري، ليصبح لاعبًا حرًا يمثل أولى صفقة صيفية في صفوف العالمي.

وقدم ستويكوفيتش آداءً مميزًا مع الفيحاء، خلال الموسم الرياضي الجاري "2021-2022"، حيث شارك في 30 مباراة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 12 مباراة بالدوري ومباراتين في الكأس، كما قاد الفيحاء للتتويج بلقب كأس الملك، لأول مرة في تاريخ النادي.

النصر يسرع لضم ستويكوفيتش "قبل التجديد"

جدير بالذكر أن نادي الفيحاء كان قد أبدى تمسكه ببقاء الحارس الصربي في صفوفه، وسط أنباء عن توصل الإدارة لاتفاق مع الحارس على تمديد عقده مع الفيحاء حتى يونيو 2023، إلا أنه لم يتم إعلان القرار بشكل رسمي.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، بينما يأتي الفيحاء في المركز السابع، برصيد 34 نقطة، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

واعتمد النصر على ثنائي حراس المرمى (وليد عبد الله، أمين بخاري)، ونواف العقيدي الذي انتقل إلى صفوف الطائي على سبيل الإعارة في منتصف الموسم، واستقبل النصر 34 هدفًا في 28 مباراة، فيما ارتبط اسم النصر بملف التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

إلتون يفاجئ الهلال والنصر.. وماذا قال عن السعوديين؟

ليس فاتح تريم.. مدرب تركي يرد على النصر بـكلمة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن