رسميا.. تأجيل مباريات الدوري السعودي إلى هذا الموعد

تاريخ النشر: 13/06/2022
1561
منذ سنة
رسميا.. تأجيل مباريات الدوري السعودي إلى هذا الموعد

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ قليل، رسميًا، تأجيل الجولتين 29 و30 إلى وقت لاحق.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على بعد جولتين فقط من نهاية المسابقة المحلية، مع منافسة شديدة بين الهلال والاتحاد، في ظل تفوق الأزرق بفضل المواجهات المباشرة، مع تساوي النقاط بينهما.

ويحتاج الهلال إلى الفوز في الجولتين القادمتين من أجل حسم اللقب، بينما ينتظر الاتحاد، تعثر رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

رسميا.. تأجيل منافسات الدوري السعودي

وأشارت رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى تأجيل موعد مباريات الجولتين 29 و30 إلى 23 و27 يونيو، على الترتيب.

وأوضحت أن التأجيل يعود إلى طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب مشاركة الأخضر الأولمبي في منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا، إذ تأهل إلى نصف النهائي لملاقاة أستراليا.

قائمة المنتخب السعودي الأولمبي يتواجد فيها 23 لاعبًا، من ضمنهم لاعب واحد فقط ينشط في دوري الدرجة الأولى مع نجران، وهو الحارس عبد الرحمن الشمري.

ويتضرر 11 فريقًا من أصل 16 في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب تواجد لاعبين من صفوفهم في بعثة المنتخب السعودي الأولمبي.

اقرأ أيضا

أزمة عقود اللاعبين.. رد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم

السعودية تضرب موعدا مع الكويت في نهائي غرب آسيا للصالات

حمل تطبيق سعودي الآن