دي يونج يرفض مانشستر يونايتد بطلب خاص من ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 13/06/2022
924
منذ 3 شهور
فرينكي دي يونج

وجه الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، الدعوة للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بالانتقال للفريق الكتالوني، بالرغم من اقترابه من الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتبدي إدارة برشلونة الإسباني، موافقة على رحيل فرينكي دي يونج، في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من مانشستر يونايتد بضمه.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 70 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

دعوة دي يونج لليفاندوفيسكي بالانتقال لبرشلونة:

وقال دي يونج في حوار تليفزيوني قبل مواجهة منتخب بلاده أمام ويلز في الجولة الرابعة لدوري الأمم الأوروبية، بشأن ليفاندوفيسكي: "إنه لاعب رائع، أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأجاب على سؤال، "هل دعوته بالانتقال لبرشلونة؟": "الأمر متروك له".

وأوضح دي يونج بشأن سؤال "هل ترغب في رؤية ليفاندوفيسكي في برشلونة؟"، ليجيب بقوله: "بالتأكيد اريده بفريقي".

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يعتقد بأن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة، تجعل موقفه قوي للغاية لضم لاعب الوسط الهولندي. 

حمل تطبيق سعودي الآن