مفاجأة الميركاتو.. ليفاندوفيسكي يطرد نيمار من باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 12/06/2022
285
منذ شهرين
نيمار وديلور

دخل بشكل واضح باريس سان جيرمان الفرنسي، دائرة المنافسة على ضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والذي أعلن رغبته في الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد خل أيضا في خط المنافسة على التعاقد مع ليفاندوفيسكي، في ظل الأزمة التي يعاني منها برشلونة حاليا، والتي قد تمنعه من ضم الهداف البولندي.

وأكد رئيس رابطة الدوري الإسباني، في ظل أزمة الديون التي يعاني منها برشلونة، بالإضافة للخسائر المالية في ميزانيته التي تخطت حاجز الـ 550 مليون يورو، أنه لن يكون قادر على ضم ليفاندوفيسكي إلا بتخفيض أجور لاعبيه. 

ورفض رئيس برشلونة خوان لابورتا في أخر تصريحاته، الحديث عن فكرة التعاقد مع ليفاندوفيسكي، مؤكدا بأنه سيكون أمر مستفز لإدارة بايرن ميونخ التناول الإعلامي لنجم فريقهم.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطقلها مؤخرا رغبته رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وبات يتعلق مستقبل ليفاندوفيسكي بشكل كبير، بالنجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، والذي يريد النادي الفرنسي التخلص منه بسبب تراجع مردوده، بالنظر لراتب الخرافي.

مصير نيمار متعلق بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن تعاقد باريس سان جيرمان مع ليفاندوفيسكي، يتطلب إعادة هيكلة كبيرة في النادي الباريسي، أبرزها التخلص من بعض اللاعبين في مقدمتهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأعلن إيكاردي في الفترة الماضية، استمراره مع باريس سان جيرمان، خاصة أن عقده مستمر مع النادي الفرنسي حتى صيف عام 2024.

وأكدت أن  رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع ليفاندوفيسكي، تجعل مستقبل نيمار جونيور مهدد بالرحيل، حيث أن استمراره بات محط شك، خاصة أن باريس قد يطيح به خلال عملية إعادة الهيكلة.

حمل تطبيق سعودي الآن