كيف حسم ليفربول التعاقد مع أفضل مهاجم في العالم؟.. "ألميريا السر"

تاريخ النشر: 12/06/2022
414
منذ سنة
كيف حسم ليفربول التعاقد مع أفضل مهاجم في العالم؟.. ألميريا السر

حسم ليفربول الإنجليزي بنسبة 100%، صفقة التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، في صفقة قياسية في تاريخ الريدز.

وكان داروين نونيز قد انتقل لبنفيكا مطلع الموسم المنقضي، قادما من ألميريا في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ النادي الإسباني.

ويمتلك ألميريا حق الحصول على 20 % من رسوم بيع داروين نونيز لأي نادِ في المستقبل، بحسب الاتفاق بين النادي الإسباني وبنفيكا.

وجاء حسم لليفربول للصفقة خلال اجتماعات إقيمت على مدار يوم أمس السبت، وصباح اليوم الأحد، في العاصمة البرتغالية لشبونة بين وفد من ليفربول مع إدارة بنفيكا بقيادة الرئيس روي كوستا.

وكان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، قد أكد يوم الجمعة الماضي انتقال الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، إلى ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

كيف حسم ليفربول التعاقد مع داروين نونيز: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، عبر تويتر"، أن ليفربول حسم التعاقد مع داروين نونيز بالفعل مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 20 مليون متغيرات.

وأوضح أن نونيز أيضا وافق على الانتقال لليفربول، حيث يتواجد حاليا اللاعب مع وكيل أعماله في إسبانيا، ومن المتوقع أن يسافر نونيز خلال يوم غدا الأثنين إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي.

وسيوقع داروين نونيز على عقود انتقاله لليفربول لمدة 6 سنوات وليس 5 سنوات كما تم تداول الأمر في الساعات الأخيرة، أي حتى صيف عام 2028.

وستبلغ نسبة نادي ألميريا من انتقال نونيز إلى ليفربول 16 مليون يورو، بحسب البند المبرم في العقد بين النادي الصاعد حديثا للدوري الإسباني، والبطل التاريخي للدوري البرتغالي.

وتأتي محاولات ليفربول للتعاقد مع داروين نونيز، في ظل الرحيل المتوقع للنجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني، خاصة أن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ليفربول يسعى للتخلص من صديق هالاند

مانشستر يونايتد يخطف نجم ليفربول المنحوس

حمل تطبيق سعودي الآن