أحذر يا برشلونة.. ليفاندوفيسكي وكريستيانو قادة هجوم يونايتد

تاريخ النشر: 12/06/2022
422
منذ 3 شهور
ليفاندوفسكي

بات أمر التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ليس بالسهل في الفترة الحالية على برشلونة الإسباني، بالرغم من حسم اللاعب لرغبته بالرحيل للفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي.

ودخل مانشستر يونايتد الإنجليزي في خط المنافسة على التعاقد مع ليفاندوفيسكي، في ظل الأزمة التي يعاني منها برشلونة حاليا، والتي قد تمنعه من ضم الهداف البولندي.

وأكد رئيس رابطة الدوري الإسباني، في ظل أزمة الديون التي يعاني منها برشلونة، بالإضافة للخسائر المالية في ميزانيته التي تخطت حاجز الـ 550 مليون يورو، أنه لن يكون قادر على ضم ليفاندوفيسكي إلا بتخفيض أجور لاعبيه. 

ورفض رئيس برشلونة خوان لابورتا في أخر تصريحاته، الحديث عن فكرة التعاقد مع ليفاندوفيسكي، مؤكدا بأنه سيكون أمر مستفز لإدارة بايرن ميونخ التناول الإعلامي لنجم فريقهم.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطقلها مؤخرا رغبته رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وتأتي تصريحات ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

كواليس مفاجأة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي:

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن مانشستر يونايتد بالاتفاق مع المدرب إريك تين هاج، يراقبان وضع روبرت ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية، باحتمالية ضمه في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن رؤية مانشستر يونايتد الفنية في الفترة الحالية، لا تريد الاعتماد على كريستيانو رونالدو كمهاجم الفريق الوحيد طوال الموسم، بل يلزم تواجد هداف كبير اخر في الفريق كجزء من المنافسة على كل البطولات.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد منفتح بشدة على الدخول في مفاوضات مع ليفاندوفيسكي، حال فشل برشلونة في التعاقد معه، بسبب أزماته المالية، ولكن بشرط موافقة بايرن ميونخ على بيع هدافه البولندي.

وبات بحسب التقرير الإنجليزي، أن يكون ليفاندوفيسكي وكريستيانو رونالدو الموسم المقبل، قادة هجوم مانشستر يونايتد، الغائب عن البطولات منذ 5 سنوات كاملة.

حمل تطبيق سعودي الآن