إلتون "يفاجئ" الهلال والنصر.. وماذا قال عن السعوديين؟

تاريخ النشر: 12/06/2022
1465
منذ سنة
إلتون يفاجئ الهلال والنصر.. وماذا قال عن السعوديين؟

تحدث النجم البرازيلي إلتون خوزيه، مساء اليوم الأحد، عن الفترة الطويلة التي عاشها في المملكة العربية السعودية، متطرقًا إلى المنافسة المستمرة بين النصر والهلال.

البرازيلي إلتون البالغ من العمر 36 عامًا، ارتدى قميص النصر في الفترة من 2007 إلى 2009، قبل أن يغادر نحو أندية إماراتية عدة، ثم يعود إلى المملكة العربية السعودية مع الفتح، إذ قضي معه 5 سنوات كاملة، من 2011 إلى 2016، حصد خلالها لقب الدوري السعودي، الوحيد في تاريخ النموذجي.

إلتون يفاجئ الهلال والنصر.. وماذا قال عن السعوديين؟

وأشار إلتون في حديثه لموقع "uol" البرازيلي، إلى أنه يعتز جدًا باللقب الذي يطلقه عليه المشجعون، وهو "إلتون آربيا"، في إشارة إلى الفترة الطويلة التي قضاها اللاعب في المنطقة العربية. 

وأضاف: "أحب هذا اللقب.. عشت هناك ما يقرب من 13 عامًا، هي دولة غيرت حياتي، حيث احتضنتني وأخذتني، أنا فخور بأن يطلق علي هذا الاسم، أن البرازيلي الذي قضي أيضًا أطول وقت في كرة القدم العربية".

وتابع: "في السعودية، مرت 10 سنوات، تميزت أكثر مع النصر، إلى جانب الفتح".

وشدد على أن النصر هو أكبر نادٍ في المملكة العربية السعودية، إلى جانب الهلال، حيث تطرق إلى المنافسة الدائمة بينهما.

وفي سياق متصل، أكد إلتون، أنه تلقى عرضًا سعوديًا من أجل تولي مهمة تدريب أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه رفض بسبب قلة الخبرة التي يمتكلها، موضحًا أن تكون لاعبًا جيدًا لا يعني أنك مدرب جيد.

 

اقرأ أيضا

بخاري يعود إلى إسبانيا.. كواليس البرنامج العلاجي لحارس النصر

مفاجأة في الوجهة القادمة.. مورايس قد يواجه الهلال في أبطال آسيا!

حمل تطبيق سعودي الآن