تشكيل السعودية.. الشهري يجهز القوة الضاربة أمام فيتنام

تاريخ النشر: 12/06/2022
353
منذ سنة
تشكيل السعودية.. الشهري يجهز القوة الضاربة أمام فيتنام

أعلن سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي، عن التشكيل الأساسي للأخضر أمام فيتنام، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم "الأحد".

وتقام مباراة السعودية وفيتنام، على ملعب لوكوموتيف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وجاء تشكيل السعودية كالآتي..

"نواف العقيدي في حراسة المرمى، خليفة الدوسري، حسان تمبكتي، أيمن يحيى، حمد الغامدي، فراس البريكان، متعب الحربي، حمد اليامي، عوض الناشري، حسين العيسى، هيثم عسيري".

ويشهد تشكيل الأخضر، تواجد الثنائي فراس البريكان وحسان تمبكتي في القائمة الأساسية، بعد انضمامهما منذ أيام إلى معسكر الأخضر في أوزبكستان، عقب فراغهما من المشاركة في معسكر المنتخب الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من السعودية وفيتنام، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، ليواجه أستراليا يوم الأربعاء المقبل، على ملعب باختاكور المركزي.

في المقابل، تغيب تركي العمار، لاعب وسط الأخضر، عن المباراة؛ نظير تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

وتأهل منتخب السعودية، إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، متصدرًا لجدول المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب اليابان "الوصيف"، فيما ودع منتخبا الإمارات وطاجكستان البطولة.

ويبحث منتخب السعودية عن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخه، علمًا بأن الأخضر بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة في تايلاند 2020، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

أستراليا تنتظر السعودية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن