بخاري يعود إلى إسبانيا.. كواليس البرنامج العلاجي لحارس النصر

تاريخ النشر: 12/06/2022
62
منذ سنة
بخاري يعود إلى إسبانيا.. كواليس البرنامج العلاجي لحارس النصر

 كشفت تقارير صحفية عن كواليس البرنامج العلاجي لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمين بخاري، بعد خضوعه لعملية جراحية لتثبيت الكتف.

وأعلن نادي النصر عن خضوع الحارس أمين بخاري للعلاج الطبي والتأهيل لمدة 3-4 شهور، بعد خضوعه لعملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد، لتثبيت الكتف، على يد الجراح المتخصص مانويل لييس، تحت إشراف طبيب النادي ديفد ماركيز.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن بخاري سيعيد الكشف الطبي لدى الجراح لييس بعد 55 يومًا من إجراء العملية، من أجل الكشف عن مدى قدرته على مواصلة التأهيل أو العودة للتدريبات الجماعية، في المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.

ومن المقرر أن يعود بخاري إلى مدينة الرياض، خلال يومين، حيث يخضع لإشراف تام من قِبل طبيب النصر ديفد ماركيز، قبل السفر مجددًا إلى إسبانيا بعد 3 أسابيع.

وتعرض أمين بخاري لإصابة، أجبرته على الخروج من ملعب المباراة باكيًا، ليشارك وليد عبد الله بديلًا له في الدقيقة 68 من عمر مباراة النصر والأهلي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسببت إصابة بخاري في استبعاده من معسكر المنتخب الوطني الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 1 و9 يونيو الجاري، الذي شهد مباراتين وديتين أمام كولومبيا وفنزويلا، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتستعد الأندية السعودية لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي جولتين على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، حيث يلتقي النصر بفريقي الحزم والفتح في الجولتين 29 و30.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر والهلال الوصيف، قبل جولتين على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

5 تصريحات مدوية من أمين بخاري عن حراسة النصر

بخاري يرد على "العودة للنصر".. وكعبي: لم نطبق تعليمات مدرب العين

حمل تطبيق سعودي الآن