طرابزون "يحرض" نجم الأهلي للرحيل والنصر يترقب صفقة الموسم

تاريخ النشر: 12/06/2022
984
منذ سنة
طرابزون يحرض نجم الأهلي للرحيل والنصر يترقب صفقة الموسم

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل المقدوني إزجان أليوسكي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل العروض الكثيرة التي يتلقاها مؤخرا، نظرا لتألقه مع الراقي ومنتخب بلاده.

ورغم تحقيق الأهلي نتائج سلبية في دوري المحترفين وصراعه للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، إلا أن أداء أليوسكي مع فريقه أثار اهتمام عدد من الأندية سواء في السعودية أو أوروبا.

ويعد النصر أحد أبرز الأندية السعودية التي تقاتل للحصول على خدمات أليوسكي في الانتقالات الصيفية، لدعم الجبهة اليسرى بمحترف يمتلك إمكانيات فنية وخبرة في دوري المحترفين.

طرابزون التركي ينافس النصر على ضم أليوسكي

فجرت تقارير تركية مفاجأة تتعلق برغبة نادي طرابزون سبور في التعاقد مع النجم المقدوني خلال الميركاتو الصيفي، خاصة أن عبد الله أفجي رئيس النادي يضع اللاعب ضمن أولوياته في الانتقالات القادمة.

وأشارت لوجود عقبتين أمام طرابزون سبور يهددان صفقة التعاقد مع أليوسكي في الصيف، تتمثلان في الراتب السنوي الذي سيتقاضاه النجم المقدوني حال موافقته على الانتقال للدوري التركي.

وقامت إدارة النادي التركي بالتواصل مع مدير أعمال أليوسكي، لبحث إمكانية التعاقد معه، حيث كشف عن طلبه الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليون ونصف المليون يورو، أي أربعة ملايين ونصف المليون يورو حال تم التوقيع لمدة 3 مواسم، وهو المبلغ الذي يعد خارج إمكانيات مسئولي طرابزون سبور، والتي تتوقف عند خمسائه ألف يورو فقط في الموسم.

وتأتي ثاني العقبات أمام طرابزون سبور، في كيفية إقناع الأهلي بالتخلي عن خدمات أليوسكي في الصيف، والمبلغ الذي سيطلبه مجلس إدارة ماجد النفيعي لبيع نجم الفريق.

وتأمل إدارة النادي التركي في إقناع أليوسكي بتحمل رسوم نقله من الأهلي إلى طرابزون، إلا أن هذا الأمر يعد صعبا في الوقت الحالي، رغم استمرارهم في المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب المقدوني، أملا في الوصول لاتفاق يحسم الصفقة لصالحهم.

اقرأ أيضا

إيطاليا تودع المونديال.. وأليوسكي يواجه البرتغال

صدمة للنصر.. الأهلي يضم نجم المغرب ويبيع أليوسكي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن