بعد تشواميني.. ريال مدريد يحدد هدفان قادمان

تاريخ النشر: 12/06/2022
1323
منذ سنة
بعد تشواميني.. ريال مدريد يحدد هدفان قادمان

وضع نادي ريال مدريد، هدفان جديدان بعد أن قام بتأمين التوقيع مع الثنائي الألماني أنطونيو روديجير، والفرنسي أوريلين تشواميني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح ريال مدريد في التوقيع مع روديجر قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، فيما حسم صفقة تشواميني من موناكو، تعويضًا عن فشله في التوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وبعد التعاقد مع نجم خط الوسط، بات أمام الميرنجي التعاقد مع أحد الحلول الهجومية، رغم تواجد الثلاثي رودريجو وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، إلا أن الملكي يبحث عن بديل كفء للمهاجم الفرنسي.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن هناك عدداً من الأسماء التي وضعت على طاولة الريال من أجل الدخول في مفاوضات معها خلال الفترة المقبلة.

أسماء جديدة أمام ريال مدريد للتوقيع معها في الميركاتو الصيفي

من الأسماء التي وضعت على الطاولة لاعبين أمثال سيرج جنابري من بايرن ميونيخ، وكريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج، وأيضًا داروين نونيز مهاجم بنفيكا، الذي يقترب بشدة من صفوف ليفربول الإنجليزي.

نكونكو نجم لايبزيج صاحب الـ 24 عاماً، وكذلك جنابري جناح فريق بايرن ميونخ صاحب الـ26 عامًا، يراهما الميرنجي خيارين ممتازين لتعزيز مشروع كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل.

طالع أيضًا: بالأرقام.. تفاصيل العرض الأغلى بين ليفربول وداروين نونيز 

ويراهن الريال على حسم الصفقتين نظرًا لصغر سن الثنائي وتعدد استخداماتهم في الخط الأمامي، حيث أن كليهما، لا يلعبان في مركز المهاجم الصريح.

تمكن نكونكو من تسجيل 35 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة، مع ناديه لايبزيج، في حين أحرز جنابري لناديه بايرن ميونيخ 17 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى.

ويرى الملكي الإسباني أن المقابل المادي للثنائي لن يكون عائقًا أمام إدارة السانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن ضم أوريلين تشواميني بعقد طويل الأمد

ريال مدريد يطرد نجمه المخلص بقرار تجاري من فلورنتينو بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن