حجازي ينهي جدل رحيله إلى الأهلي المصري.. تصريح حاسم

تاريخ النشر: 12/06/2022
10500
منذ سنة
حجازي ينهي جدل رحيله إلى الأهلي المصري.. تصريح حاسم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي إلا أن مستقبل الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاصة بعد التقارير التي أشارت لرحيله عن العميد بعد نهاية الموسم.

وكان الإعلامي الرياضي إبراهيم الفريان، رحيل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف الفريان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن توقيع حجازي، على عقود الانتقال إلى الأهلي المصري، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

أحمد حجازي يحسم جدل رحيله عن الاتحاد

أكدت مصادر مقربة من المدافع المصري أن لاعب الاتحاد مستمر في مسيرته الاحترافية بالدوري السعودي، نافيا جميع التقارير التي أشارت إلى انتقاله للأهلي في الموسم الجديد.

وتابع، حال رحيلي عن الاتحاد بعد انتهاء مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي، والعودة إلى مصر، فبالتأكيد ستكون وجهته هي النادي الأهلي.

وحجازي انضم إلى العميد الاتحادي، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ولعب المدافع المصري، البالغ من العمر 31 سنة، 44 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف.

جدير بالذكر أن أحمد حجازي، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في الفترة من 2015 إلى 2017.

اقرأ أيضا

بعد أنسيلمو وأبوبكر.. النصر يخطف نجم مصر من الاتحاد

كونترا.. 3 أسباب وراء استمرار الروماني مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن