ذكريات الماضي.. خطة تين هاج لإقناع دي يونج بالانضمام إلى يونايتد

تاريخ النشر: 12/06/2022
119
منذ سنة
ذكريات الماضي.. خطة تين هاج لإقناع دي يونج بالانضمام إلى يونايتد

رغم تصريحاته المستمرة منذ نهاية الموسم المنقضي، بأنه يريد الاستمرار في صفوف فريقه برشلونة الإسباني، إلا أن النجم الهولندي فرينكي دي يونج، اقترب بشكل كبير من الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، لعب دورًا كبيرًأ في إقناع مواطنه من أجل العمل معه من جديد في المشروع المنتظر في أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن تين هاج تحدث مع دي يونج وأقنعه بأن مستقبله سيكون مع مانشستر يونايتد، وشرح المدرب له خططه لإعادة الشياطين الحمر للمجد الكروي مرة أخرى.

طالع أيضًا: صحف العالم| التوقيع الفاخر للريال.. وحلم تشافي وتصويت باريس لليفا 

 وصول تين هاج على مقاعد البدلاء في أولد ترافورد لم يخل بخططه في البداية، حيث أكد في تصريحاته: "أريد أن أبقى في برشلونة ، نادي أحلامي منذ أن كنت صغيراً".

بمرور الوقت، مر وضع فرينكي بزاوية 180 درجة، الاحتياجات الاقتصادية لبرشلونة الذي يحتاج إلى إدخال الأموال وتخفيف فاتورة الأجور لتعزيز فريقه، وإصرار تين هاج تسبب في تغيير رأي لاعب أياكس لكرة القدم السابق.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن دي يونج أعطى موافقته بالفعل على الانضمام إلى صفوف اليونايتد، وباتت العملية تتوقف على توصل مانشستر إلى اتفاق مع إدارة برشلونة الرياضية، بقيادة ماتيو أليماني وجوردي كرويف.

عرض مانشستر يونايتد الضخم لضم دي يونج من برشلونة

وأوضحت الصحيفة أن اليونايتد قدّم عرضًا بقيمة 80 مليون دولار، دون احتساب متغيرات الأداء الفردي والجماعي، من أجل ضم دي يونج.

خطة تين هاج الماكرة لإقناع دي يونج

أوضحت الصحيفة البريطانية أن مدرب "الشياطين الحمر" قام بتنشيط كل آلياته لإقناع فرينكي على الرغم من عدم قدرته على لعب دوري أبطال أوروبا.

في الاتصالات مع اللاعب، أوضح المدرب تفاصيل خطته الرياضية لإعادة سنوات المجد إلى أولد ترافورد.

يريد أن يبني مشروعًا حوله وذكّره بثنائية الدوري والكأس الهولندي التي فازا بها جنبًا إلى جنب مع أياكس في 2019 ، عندما وصل فريق أمستردام أيضًا إلى نهائي المسابقة القارية.

يشعر تين هاج أن برشلونة لم "يستغل" إمكانيات دي يونج في المواسم الثلاثة التي قضاها الهولندي في كامب نو. تم نقل هذا في المكالمات التي أجروها مؤخرًا لإقناع اللاعب.

اقرأ أيضا

تين هاج يتحدى دي يونج: ستكون لاعبا في مانشستر يونايتد

تطورات سريعة.. إدارة برشلونة تبلغ دي يونج بالقرار الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن