الأولمبي يكشف إصابة تركي العمار.. صدمة قبل مواجهة فيتنام

تاريخ النشر: 11/06/2022
406
منذ سنة
الأولمبي يكشف إصابة تركي العمار.. صدمة قبل مواجهة فيتنام

تأكد غياب تركي العمار، لاعب وسط المنتخب الوطني الأولمبي، عن مباراة السعودية وفيتنام، المقررة غدًا "الأحد"، نتيجة الإصابة.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة فيتنام، على ملعب لوكوموتيف، في السابعة مساء الغد "الأحد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم، حصتهم التدريبية على ملعب كيباري في طشقند، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد، طبقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

وشهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة لاعب خط الوسط تركي العمار؛ نظير تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة القادمة.

ومن جانب آخر، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ممثلًا باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 اليوم السبت، اجتماعًا تنسيقيًا لمباراة الغد، نوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم الأبيض لمباراة الغد أمام فيتنام.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من السعودية وفيتنام، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، ليواجه أستراليا يوم الأربعاء المقبل، على ملعب باختاكور المركزي.

وتأهل منتخب السعودية، إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، متصدرًا لجدول المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب اليابان "الوصيف"، فيما ودع منتخبا الإمارات وطاجكستان البطولة.

ويبحث منتخب السعودية عن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخه، علمًا بأن الأخضر بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة في تايلاند 2020، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

منتخب السعودية إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.. مهمة سهلة

أستراليا تنتظر السعودية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن