قبل صراع البقاء.. الفيصلي يعبر التعاون والفيحاء يكسب الرائد

تاريخ النشر: 11/06/2022
144
منذ سنة
قبل صراع البقاء.. الفيصلي يعبر التعاون والفيحاء يكسب الرائد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، فوزًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "السبت"، في إطار التحضير لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم التعاون بهدف من ركلة جزاء عن طريق حسن العمري في الدقيقة 11، ثم تعادل التعاون من ركلة جزائية أخرى عن طريق إسماعيل سيلفا في الدقيقة 78، قبل أن يوقع عبد العزيز آل شريد على هدف فوز الفيصلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة الجولتين الختاميتين (29 و30) في 18 و23 يونيو الجاري، بعد فترة توقف دولي بسبب ارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية، تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

الفيحاء يعبر الرائد بثنائية

من ناحية أخرى، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء، فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (2-0)، في مباراة ودية أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وشهدت غياب ثنائي الفيحاء، سامي الخيبري وسلطان مندش، بسبب الإنفلونزا.

وسجل محمد أبو سبعان الهدف الأول لصالح الفيحاء في الدقيقة 15، ثم وقع علي الزقعان على الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

ويحتل الفيحاء، المتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة، ويأتي التعاون في المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بينما يأتي الفيصلي في المركز الثالث عشر بـ30 نقطة، بفارق الأهداف عن الرائد، صاحب المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

اقرأ أيضا

الفيصلي يعاود تدريباته.. ويستعد للبقاء بـودية نارية

حارس الفيحاء: أخاف من زوجتي فقط وهذا سر التصدي لركلات جزاء الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن