نجم السعودية مهدد بالغياب عن مباراة فيتنام في كأس آسيا

تاريخ النشر: 11/06/2022
196
منذ سنة
نجم السعودية مهدد بالغياب عن مباراة فيتنام في كأس آسيا

كشفت تقارير صحفية عن أزمة تواجه منتخب السعودية الأولمبي، قبل مواجهة فيتنام في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن تركي العمار، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي، تغيب عن التدريبات الجماعية مساء اليوم "السبت"، في ختام تحضيرات الأخضر قبل مواجهة فيتنام، ليصبح مهددًا بالغياب عن المباراة.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة فيتنام، على ملعب لوكوموتيف، في السابعة مساء الغد "الأحد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من السعودية وفيتنام، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، ليواجه أستراليا يوم الأربعاء المقبل، على ملعب باختاكور المركزي.

وكان المنتخب السعودي قد كشف عن انضمام الثنائي فراس البريكان وحسان تمبكتي إلى قائمة الأخضر الأولمبي، للمشاركة في الاستحقاقات القادمة في بطولة كأس آسيا، بدءًا من مباراة فيتنام في ربع النهائي.

وتأهل منتخب السعودية، إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، متصدرًا لجدول المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب اليابان "الوصيف"، فيما ودع منتخبا الإمارات وطاجكستان البطولة.

وصعد إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، منتخبات "أوزبكستان وتركمنستان" عن المجموعة الأولى، و"أستراليا والعراق" عن المجموعة الثانية، و"كوريا الجنوبية وفيتنام" عن المجموعة الثالثة، و"السعودية واليابان" عن المجموعة الرابعة.

ويبحث منتخب السعودية عن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخه، علمًا بأن الأخضر بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة في تايلاند 2020، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

بعد تأهل السعودية.. مواعيد ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

اليابان تجبر السعودية على التعادل في كأس آسيا تحت 23 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن