نونيز إلى ليفربول.. تغريدة آل الشيخ ضمنت لألميريا 20 مليون يورو

تاريخ النشر: 11/06/2022
451
منذ سنة
نونيز إلى ليفربول.. تغريدة آل الشيخ ضمنت لألميريا 20 مليون يورو

أكد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، انتقال الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، إلى ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وكان داروين نونيز قد انتقل لبنفيكا مطلع الموسم المنقضي، قادما من ألميريا في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ النادي الإسباني.

ويمتلك ألميريا حق الحصول على 20 % من رسوم بيع داروين نونيز لأي نادِ في المستقبل، بحسب الاتفاق بين النادي الإسباني وبنفيكا.

وتشير التقارير البريطانية إلى أن القيمة المالية لصفقة انتقال نونيز إلى ليفربول ستبلغ حوالي 100 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

داروين نونيز

سر تفضيل داروين نونيز الانتقال لليفربول: 

نشر في البداية تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على "تويتر" صورة لداروين نونيز بقميص ليفربول، في إشارة منه إلى اقتراب إتمام الصفقة بنجاح.

وتأتي محاولات ليفربول للتعاقد مع داروين نونيز، في ظل الرحيل المتوقع للنجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني، خاصة أن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، عبر تويتر"، أن راتب داروين نونيز سيكون أقل من 250 ألف إسترليني أسبوعيا، وليس كما أعلن في الساعات الماضية.

وأوضح أن إدارة ليفربول أكدت بأن راتب نونيز سيكون شاملا أيضا المتغيرات في عقده، وهو ما يؤكد تغريدة رئيس الهيئة العامة للترفية، بأن الهداف الأوروجوياني سيكون مهاجم ليفربول الموسم المقبل.

وأشار رومانو إلى أن العقد بين نونيز وليفربول سيكون لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2027، حيث يضع النادي الإنجليزي والبرتغالي حاليا اللمسات الأخيرة على الصفقة.

اقرأ أيضا

آل الشيخ يحسم الجدل.. شرط واحد لانتقال النجوم العرب إلى ألميريا

تركي آل الشيخ.. العقلية السعودية تصنع مجد ألميريا في 3 خطوات

حمل تطبيق سعودي الآن