ريال مدريد يطرد نجمه المخلص بقرار تجاري من فلورنتينو بيريز

تاريخ النشر: 11/06/2022
1187
منذ سنة
ريال مدريد يطرد نجمه المخلص بقرار تجاري من فلورنتينو بيريز

فتح ريال مدريد الإسباني، الباب أمام رحيل الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، خلال الانتقالات الصيفية، خاصة بعد التعاقد مع المدافه الدولي الألماني أنطونيو روديجير.

وكان ريال مدريد قد تعادل مع فيرلاند ميندي في صيف عام 2019، قادما من ليون الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

وتحول ميندي منذ انتقاله لريال مدريد أحد الأعمدة الأساسية للفريق، سواء في عهد الفرنسي زين الدين زيدان أو الإيطالي كارلو أنشلوتي.

وبات حاليا فيرلاند ميندي الظهير الأيسر الوحيد في قائمة ريال مدريد، خاصة بعد مغادرة البرازيلي مارسيلو، ولكن بالتعاقد مع روديجير من الممكن أن يتحول النمساوي ديفيد ألابا لموقعه الأساسي "الظهير الأيسر".

سبب محاولة ريال مدريد التخلص من فيرلاند ميندي رغم تألقه: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فيرلاند لم يعد اللاعب الذي لا يمس في تشكيلة ريال مدريد، حيث أن الإدارة في الوقت الحالي تبدي رغبة كبيرة في رحيله، خاصة بعد ضم أنطونيو روديجير من تشيلسي.

وتعاقد ريال مدريد قبل عدة أيام بشكل رسمي مع الألماني أنطونيو روديجير قادما من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق اللندني "البلوز".

وأوضحت في الوقت ذاته، أن ريال مدريد لن يجعل ميندي على لائحة الراحلين بشكل ضروري، ولكن إذا وصلت عروض مهمة، فسيتم النظر فيها، واحتمالية الموافقة عليها.

وأشارت إلى أن التعاقد مع أنطونيو روديجير، سيجعل ديفيد ألابا يتحول لمركزه الأساسي ظهير أيسر، وهو ما سيجعل النمساوي يشارك بشكل أساسي على حساب ميندي.

خيارات ريال مدريد لتعويض رحيل ميندي:

أكدت الصحيفة الإسبانية، إذا غادر ميندي ريال مدريد، فإن ستكون لدى الإدارة ثلاثة خيارات، الأول هو اللجوء إلى الميركاتو للتوقيع مع ظهير بديل، يمنح ديفيد ألابا فرصة للراحة في بعض المباريات.

وأوضحت أن ثاني خيار لريال مدريد هو الاستعانة بفران جارسيا أحد لاعبي الفريق الثاني، ويتمثل الخيرا الثالث في الاستعانة بميجيل جوتيريز.

ويتمثل الشرط الأساسي لدى إدارة ريال مدريد في مغادرة ميندي، هو المبلغ المالي الذي سيقدم للاعب، حيث يفترض بأنه لن يقل عن ما دفعه بطل أوروبا لضمه في صيف عام 2019.

اقرأ أيضا

بعد تشواميني.. ريال مدريد ينتقل لصفقة جديدة لخطف جوهرة أرسنال

خيانة القرن.. عميل ريال مدريد يحوّل وجهة مبابي إلى باريس مرتين

حمل تطبيق سعودي الآن