للمرة الثانية.. ليفربول يرفض عرض بايرن ميونخ لشراء ساديو ماني

تاريخ النشر: 11/06/2022
297
منذ سنة
للمرة الثانية.. ليفربول يرفض عرض بايرن ميونخ لشراء ساديو ماني

يواصل ليفربول الإنجليزي، رفضه التام لعملية بيع جناحه الدولي السنغالي ساديو ماني، بسبب العرض المالي المقدم من بايرن ميونخ الألماني.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم المنقضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ لحسم الصفقة، حيث أن الأمر حاليا بات يعتمد على قرار إدارة ليفربول.

لماذا رفض ليفربول ثاني عرض من بايرن ميونخ من أجل ساديو ماني: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفربول رفض ثاني عرض مقدم من بايرن ميونخ بشكل رسمي من أجل السماح له بالتعاقد مع ساديو ماني.

وأوضحت أن عرض بايرن ميونخ مازال بعيدًا بما يقدر من 8.5 مليون جنية إسترليني، عن مطالب ليفربول التي تقدر بـ 42.5 إسترليني من أجل التعاقد مع ساديو ماني.

وأشارت إلى أن جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ قد تواصل بالفعل خلال الأيام الماضية، مع ساديو ماني حيث تحدث الثنائي سويا عبر الهاتف.

كانت تقارير ألمانية قد أكدت قبل عدة أيام، أنه من المقرر أن يرفع بايرن ميونخ عرضه لشراء ساديو ماني إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات.

ومن المتوقع أيضا، أن يتعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني لمدة 3 سنوات، بالإضافة لراتب سنوي يصل لـ 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو العالمي| بيل إلى ختيافي ووفد ألماني في ليفربول

انتهى العسل.. جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لمحمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن