مو آدامز.. 9 معلومات عن "أغرب" صفقات الشباب في صيف 2022!

تاريخ النشر: 11/06/2022
1050
منذ سنة
مو آدامز.. 9 معلومات عن أغرب صفقات الشباب في صيف 2022!

يتساءل الشارع الرياضي السعودي مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بشأن هوية اللاعب محمد عبد الناصر آدم، الذي انضم رسميًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب.

الشباب مع الرئيس خالد البلطان ينوي إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في السوق الصيفية، من أجل العودة إلى منصات التتويج قريبًا، مع المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2022.

مو آدامز.. 9 معلومات عن أغرب صفقات الشباب في صيف 2022

وأعلن نادي الشباب عبر بيان رسمي، منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع محمد آدم، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد من صيف 2022 إلى صيف 2024.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 9 معلومات عن نجم الشباب الجديد، خلال السطور التالية.

1- اللاعب محمد آدم، يعرف باسم "مو آدامز" في الولايات المتحدة الأمريكية، تمامًا مثلما أطلقت جماهير ليفربول الإنجليزي، هذا اللقب على النجم المصري محمد صلاح.

2- يبلغ محمد آدم، 25 عامًا، إذ ولد في سبتمبر 1996.

3- محمد آدم تبلغ قيمته السوقية وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، 300 ألف يورو، بينما وصلت أعلى قيمة له في مسيرته الرياضية إلى 500 ألف يورو في مايو 2019.

4- آخر نادٍ لعب له محمد آدم، هو إنتر ميامي الأمريكي.

5- تدرج محمد آدم في الفئات الإنجليزية في نادي نونتنجهام فورست ثم نادي ديربي كاونتي.

6- يمتلك محمد، الجنسية الإنجليزية، لكنه ولد في المملكة العربية السعودية، ما يعني أنه يمتلك الحق في اللعب باسم الأخضر السعودي، مثل هارون كمارا ومختار علي وغيرهما.

7- يشارك مو في مراكز خط الوسط الدفاعي، بينما خاض هذا الموسم، 10 مباريات، لم ينجح في تسجيل هدف أو تقديم أي تمريرة حاسمة.

8- لم يحظ محمد آدم، بمسيرة رياضية جيدة مع كرة القدم، كونه لعب 71 مباراة فقط رسمية بعد الصعود إلى الفرق الأولى، سجل هدفًا وصنع آخر.

9- طيلة مسيرته الرياضية، لم يدفع أي نادٍ، أي مبلغ مالي من أجل ضم محمد آدم، باستثناء أتالانتا الأمريكي عندما تعاقد معه من شيكاغو، مقابل 89 ألف يورو فقط!

اقرأ أيضا

شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

من أمريكا.. الشباب يحسم أولى صفقاته في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن