من النصر.. هل يشارك أبو بكر في مباراة الحزم؟

تاريخ النشر: 11/06/2022
551
منذ سنة
من النصر.. هل يشارك أبو بكر في مباراة الحزم؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلى موقف النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر من المشاركة في مباراة النصر القادمة، أمام الحزم، في منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، خسر فرصة المنافسة على البطولات والألقاب كافة، لكنه يأمل الحصول على المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل المشاركة في كأس السوبر السعودي 2022-2023.

موقف أبو بكر من مباراة النصر والحزم

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم السبت، إلى أن المهاجم فينسينت أبو بكر، يصل العاصمة الرياض، الإثنين المقبل، بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب الكاميرون في التوقف الدولي الجاري.

وشددت على أن النصر أكد جاهزية فينسينت أبو بكر، البدنية، بعد غياب طويل عن الظهور مع فريق روسو.

ومن المنتظر، أن يشارك أبو بكر أساسيًا في لقاء النصر أمام الحزم في الجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم ضد الفتح في الجولة الأخيرة، أواخر يونيو الحالي.

ولم ينجح أبو بكر في التألق مع النصر، سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 22 مباراة رسمية.

وبطالب النصر بـ10 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع أبو بكر في صيف 2022، مع عروض تركية، بجانب اهتمام فالنسيا الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وغيرهما.

اقرأ أيضا

خبر سار في معسكر النصر.. ماذا حدث؟

مفاجأة 2022.. عرض عربي لـخطف بيتي مارتينيز من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن