الأهلي يلاحق مهاجم تونس.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 11/06/2022
663
منذ سنة
الأهلي يلاحق مهاجم تونس.. القصة الكاملة

فجأة وبدون مقدمات، تحول التونسي الدولي طه ياسين الخنيسي مهاجم الكويت الكويتي ومنتخب تونس إلى صفقة مطلوبة داخل قلعة الراقي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2022.

وشهدت الساعات الأخيرة طرح مسؤولي الأهلي، التعاقد مع طه ياسين الخنيسي 30 عامًا لدعم صفوف الفريق الأهلاوي في الميركاتو الصيفي على أمل حل الأزمة التهديفية التي يمر بها الفريق منذ فترة .وجاء وضع إدارة الأهلي طه الخنيسي في دائرة الحسابات في ظل البحث عن رأس حربة سوبر لدعم الهجوم بعد تراجع مستوى النجم الكبير عمر السومة في الموسمين الماضي والجاري وكذلك معدلاته التهديفية.

الأهلي .. صفقة هداف الدوري التونسي مرتين

يملك طه ياسين الخنيسي، سيرة ذهبية في مشواره الكروي تتمثل في الحصول على لقب هداف الدوري التونسي مرتين من قبل عامي 2017 و2019 وهو أفضل مهاجم تونسي ظهر في آخر 10 سنوات بشكل عام ولعب لأكثر من نادي كبير، أبرزها الترجي الذي حقق معه عدة بطولات.

ومن المزايا التي دفعت إدارة الأهلي للتفكير في ضم طه الخنيسي، تحقيقه العديد من الألقاب الكبرى خلال مسيرته الكروية، حيث فاز بالدوري التونسي 5 مرات برفقة الترجي، كما فاز بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات وكأس العرب مرة وكأس تونس مرتين وكأس السوبر التونسي مرة.

من الأسباب التي ساهمت في تفكير إدارة الأهلي في ضم المهاجم التونسي قلة تكلفة انتقاله إلى النادي التي لن تزيد عن 700 ألف دولار راتبا سنويا يحصل عليها اللاعب في حال التوقيع معه وهو ما يتناسب مع الأزمة المالية الطاحنة التي مر بها الأهلي في فترات سابقة.

اقرأ أيضا

أليوسكي يصدم الأهلي ويتفاوض مع ناديه الجديد.. الحلم اقترب

نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. الموافقة تمت

حمل تطبيق سعودي الآن