مفاجأة 2022.. عرض عربي لـ"خطف بيتي مارتينيز من النصر"

تاريخ النشر: 10/06/2022
466
منذ سنة
مفاجأة 2022.. عرض عربي لـخطف بيتي مارتينيز من النصر

يبحث أحد أندية الإمارات العربية المتحدة، الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2020، قادمًا من أتالانتا الأمريكي، في صفقة قياسية بـ16 مليون يورو.

وقدم بيتي، مستويات جيدة جدًا مع النصر، قبل أن يتعرض إلى إصابة بـ"قطع في الرباط الصليبي"، عاد على إثرها، مرة أخرى، إلى الظهور بمستويات مقبولة، لكنه ما يزال يبحث العودة إلى المستوى المعروف عنه، عندما كان بين صفوف ريفر بليت الأرجنتيني.

عرض إماراتي لـ"خطف بيتي مارتينيز من النصر"

وأشارت شبكة "عميد الرياضة" الإماراتية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نادي الوصل الإماراتي، استفسر من النصر، بشأن إمكانية التعاقد مع بيتي مارتينيز، صيف 2022.

ويدخل الوصل الإماراتي، السوق الصيفية 2022، بقوة، من أجل العودة إلى منصات التتويج قريبًا، بعد غياب دام 15 عامًا، إذ بدأ الأصفر بالتعاقد مع النجم الكبير عمر عبد الرحمن، المعروف بـ"عموري"، قادمًا من شباب أهلي دبي.

ولم يتضح حتى الآن، موقف النصر من بيع خدمات بيتي مارتينيز، خاصة أن الرئيس مسلي آل معمر يفكر أولًا في إحداث استقرار بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لكن التقارير الصحفية تشير إلى أنه لا يمانع مبدأ بيع أي لاعب، شريطة وصول عرض مادي مناسب.

ويستمر عقد الأرجنتيني بيتي مارتينيز مع النصر إلى صيف 2024.

اقرأ أيضا

بعد نجم النصر.. الوحدة يعود إلى دوري المحترفين بـصفقة كبرى

كاس تدمر الاتحاد.. قرار رسمي يهدد مستقبل منافسة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن