الوحدة يفاجئ الشارع السعودي بـ"خطة حسين عبد الغني مع النصر"

تاريخ النشر: 10/06/2022
1785
منذ سنة
الوحدة يفاجئ الشارع السعودي بـخطة حسين عبد الغني مع النصر

يأمل الوحدة، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة، العودة قويًا إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ ينوي السير على خطة النصر، عندما أسند مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم تنفيذيًا إلى حسين عبد الغني.

النصر سعى مع الرئيس صفوان السويكت ثم مسلي آل معمر، إلى تجربة تعيين نجم كرة قدم سابق مخضرم، مثل حسين عبد الغني في منصب المدير التنفيذي، من أجل السيطرة على غرفة الملابس، وتسهيل المهمة على الجهاز الفني.

ولم ينجح حسين عبد الغني في مهمة إدارة فريق النصر، إذ ترك منصبه، بعد الخسارة على يد الهلال (2-1) في منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021، خاصة أنه دخل في مشادة، بعد ديربي الرياض، مع علي البليهي وسلمان الفرج.

الوحدة يفاجئ الشارع السعودي بـ"خطة حسين عبد الغني مع النصر"

وأوضحت صحيفة "الميدان الرياضي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، أن الوحدة، بصدد إعلان تعيين كل من مهند عسيري وناصر الشمراني في الجهاز الإداري الخاص بالفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون عسيري، المدير التنفيذي لفريق كرة القدم في الوحدة، على أن يتم تعيين ناصر الشمراني، إداريًا معه.

ناصر الشمراني بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم في الوحدة، في الفترة من 2003 إلى 2007، فيما خاض مهند عسيري، التجربة ذاتها، في الفترة من 2008 إلى 2013، قبل أن يغادر المهاجمين، نحو تجارب أخرى.

 

اقرأ أيضا

الوحدة يضم حارس المغرب.. 3 حقائق مدهشة عن أولى صفقات صيف 2022

رئيس الوحدة يصدم الاتحاد.. ويكشف سر إعارة أنسيلمو إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن