تشيلسي يعلن قائمة ضحاياه الصيفية.. وأفراح في برشلونة

تاريخ النشر: 10/06/2022
431
منذ شهر
تشافي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، أن المدافع أندرياس كريستينسن، سيغادر النادي عندما ينتهي تعاقده بنهاية الشهر الجاري.

من المتوقع أن ينضم اللاعب الدنماركي الدولي إلى عملاق الدوري الإسباني "لا ليجا"، برشلونة بعد 10 سنوات قضاها في ستامفورد بريدج.

لماذا ينضم كريستينسين إلى برشلونة؟

وارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى صفوف برشلونة من أجل تعزيز صفوف البارسا، في مشروع المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، لإعادة إعمار فريق البلوجرانا.

ويبدو أن الأنباء الجيدة على وشك أن تعم أرجاء الـ"كامب نو"، بعد أن تأكد رحيل هدفهم من صفوف البلوز واقترابه إليهم.

لم يلعب كريستينسن، مع البلوز منذ طلب عدم المشاركة في مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول، والتي ربحها الريدز على حساب فريقه.

وسيغادر المدافع جيك كلارك سالتر ولاعبي الوسط داني درينكووتر وتشارلي موسوندا أيضًا نادي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، بينما تم بالفعل الإعلان عن انتقال أنطونيو روديجر المجاني إلى ريال مدريد.

مسيرة كريستينسين مع تشيلسي

انضم كريستنسن إلى أكاديمية تشيلسي من نادي بروندبي الدنماركي في عام 2012، وتم إعارته إلى فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني بين عامي 2015 و 2017.

وصل درينكووتر الدولي السابق في إنجلترا إلى غرب لندن من ليستر في عام 2017 مقابل رسوم تقارب 35 مليون جنيه إسترليني.

تمكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من أداء 23 مباراة فقط للبلوز خلال فترة غير ناجحة وتم إعارته إلى بيرنلي وأستون فيلا ونادي قاسم باشا التركي وريدينج.

اقتصر البلجيكي موسوندا ، 25 عامًا ، على سبع مباريات فقط مع الفريق الأول مع تشيلسي ، وسجل مرة واحدة ، بينما لعب لاعب إنجلترا السابق تحت 21 عامًا كلارك سالتر مرتين خلال فترة 16 عامًا مع النادي.

حمل تطبيق سعودي الآن