لن يواجه الهلال في آسيا.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن عموري في 2022!

تاريخ النشر: 10/06/2022
768
منذ سنة
لن يواجه الهلال في آسيا.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن عموري في 2022!

لن يواجه النجم عمر عبد الرحمن، المعروف بـ"عموري"، الهلال، في منافسات النسخة الجارية من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما غادر رسميًا، صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي شباب أهلي دبي الإماراتي، صيف 2022.

عموري البالغ من العمر 30 عامًا، يعرفه الجمهور السعودي الرياضي منذ أن حصل على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2015، قبل أن ينتقل إلى الهلال في صيف 2018، قادمًا من العين الإماراتي، لكن سرعان ما أصيب بـ"قطع في الرباط الصليبي"، فقط بعد المشاركة في 6 مباريات رسمية.

لن يواجه الهلال في آسيا.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن عموري في 2022!

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 4 حقائق متنوعة عن عموري، يتعين على جماهير الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية، أن يعرفها عن نجم منتخب الإمارات في صيف 2022، بعد تأكد خبر أنه لن يواجه الهلال في آسيا: 

- الوجهة القادمة: أعلن نادي الوصل الإماراتي في بيان رسمي، الحصول على خدمات عموري، دون تحديد تفاصيل العقد الذي وقع عليه اللاعب، لكن التقارير الصحفية أشارت إلى أنه مستمر حتى صيف 2024، أي لمدة عامين.

انتقال عموري إلى الوصل، يعني أنه لن يكون ضمن صفوف شباب أهلي دبي الإمارتي في مباراة الهلال، بربع نهائي دوري أبطال آسيا، في فبراير 2023.

- عودة دولية: تغيب النجم عمر عبد الرحمن عن الظهور مع المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، منذ نوفمبر 2018، بعد إصابة بـ"الرباط الصليبي" في أثناء مشاركته مع الهلال أمام الشباب في إحدى مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد أكثر من 3 سنوات ونصف السنة، ظهر عموري مع الإمارات، بالتحديد في الدقيقة 88 من مباراة الأبيض التي خسرها أمام أستراليا (2-1)، في الملحق الآسيوي المؤهل إلى منافسات كأس العالم في قطر 2022.

- مباراة كل 35 يومًا: بالنظر إلى الإصابات العديدة التي تعرض لها النجم الإماراتي عموري، مع الهلال، ثم الجزيرة وشباب أهلي دبي الإماراتيين، يتضح أنه شارك وفق موقع "ترانسفير ماركت"، فقط في 37 مباراة في 1329 يومًا، بالتحديد في الفترة من 20 أكتوبر 2018 إلى 10 يونيو 2022.

وأصيب عموري مع الهلال بـ"الرباط الصليبي"، ثم تعرض إلى أكثر من إصابة على مستوى الركبة في تجاربه اللاحقة مع الجزيرة وشباب أهلي دبي.

- حلم غائب: تعاقد الوصل مع عموري، من أجل هدف واضح، وهو الحصول على أي لقب أو بطولة، بعد غياب دام 15 عامًا، بالتحديد منذ 2007، ما قد يمنح صاحب الـ30 عامًا، الطموح والرغبة من أجل استعاد مستوياته المعهودة عنه.

 

 

اقرأ أيضا

لماذا جدد الهلال عقد هيون سو؟.. 7 أسرار مرعبة لمدافع الزعيم

الأهلي يقترب من الهبوط وصدمة في الهلال والاتحاد.. خطاب رسمي عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن