الوحدة "يضم" حارس المغرب.. 3 حقائق مدهشة عن أولى صفقات صيف 2022

تاريخ النشر: 10/06/2022
218
منذ سنة
الوحدة يضم حارس المغرب.. 3 حقائق مدهشة عن أولى صفقات صيف 2022

أعلن نادي الوحدة، منذ قليل، عبر بيان رسمي منشور على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، نجاحه في الحصول على خدمات أحد حراس مرمى المنتخب الأول لكرة القدم في المغرب، صيف 2022.

أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اتجهت في السنوات الماضية إلى الحراسة العربية، إذ يتألق رايس مبولحي مع الاتفاق، مصطفى زغبة في ضمك، مليك عسلة بين صفوف الحزم، وعبد العالي المحمدي مع أبها.

الوحدة يضم حارس المغرب.. أول صفقة في صيف 2022

وكشف الوحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الحارس المغربي منير المحمدي، في صفقة انتقال حر، مع عقد يمتد إلى صيف 2024. 

- الراتب السنوي..

وكان الإعلامي طارق سعد، أكد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الحارس منير المحمدي وافق على ارتداء قميص الوحدة، مع راتب سنوي يقدر بـ1.5 مليون دولار، أي 5.5 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة.

- خبرة دولية..

الوحدة بعد الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ينوي إحداث ثورة صيفية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بدأها بالمغربي منير المحمدي، الحارس المخضرم الذي حمى عرين أسود الأطلس في بطولات كبرى، مثل كأس أمم أفريقيا 2017 وكأس العالم 2018.

ويبقى منير المحمدي، حارسًا دوليًا في منتخب المغرب، رغم جلوسه احتياطيًا في تشكيل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، الذي يعتمد على ياسين بونو، حارس إشبيلية، خاصة أن الأخير، زاد من تألقه في الليجا، عندما حصد جائزة "زامورا" عن أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني.

- مسيرة أوروبية ناجحة..

منير المحمدي، الذي أصبح حرًا بعد نهاية عقده مع هاتاي سبور التركي، يونيو 2022. خاض مسيرة جيدة مع كرة القدم الأوروبية، دافع فيها عن شعار كل من مليلة، نومانسيا وملقا الإسباني.

اقرأ أيضا

بعد رقمه السلبي.. الوحدة يطمح لـبداية جديدة في دوري المحترفين

البقاء شرط التعاقد.. الأهلي يقترب من نجم الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن