سانشيز يبدي ندمه على الانتقال لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 01/10/2018
1817
منذ 5 سنوات
سانشيز يبدي ندمه على الانتقال لمانشستر يونايتد

أبدى النجم التشيلي أليكسيز سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد، ندمه الشديد على اختيار النادي الإنجليزي للانتقال إليه، وذلك بعد رحيله عن صفوف أرسنال في يناير الماضي.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن سانشيز تحدث مع لوكاس بيريز زميله السابق في ارسنال ومهاجم ويست هام الحالي، في النفس المؤدي إلى غرف الملابس وذلك خلال مباراة مانشستر يونايتد وويست هام الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وأضاف التقرير أن سانشيز أبدى لبيريز شعوره بالندم على اختيار ملعب أولد ترافورد للانتقال إليه في يناير الماضي، على الرغم من العديد من العروض المقدمة من الفرق الأوروبية في تلك الفترة.

وكان جوزيه مورينيو قد استبعد سانشيز من قائمة مباراة ويست هام الأخيرة والتي انتهت بخسارة يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك على الرغم من سفر اللاعب بصحبة الفريق إلى مدينة لندن لخوض المباراة.

ويعيش سانشيز حالة من انخفاض المستوى مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، حيث كان من المتوقع تألقه في الموسم خاصة أنه حصل على فترة راحة كبيرة بعدم خوضه لكأس العالم.

يذكر أن سانشيز صاحب التاسعة والعشرين عامًا شارك مع مانشستر يونايتد في خمسة مباريات بالدوري الإنجليزي حتى الآن، وفشل في إحراز أي أهداف ولكنه صنع هدف وحيد فقط.

اقرأ أيضا

جولدن بوي| مبابي ينافس مدافع ليفربول على جائزة أفضل لاعب شاب في أوروبا

مفاجأة رائعة.. دي بروين يعود لتدريبات مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن