فاتح تريم "يرد" على عرض النصر رسميا

تاريخ النشر: 10/06/2022
2678
منذ سنة
فاتح تريم يرد على عرض النصر رسميا

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي 2022-2023.

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرر عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر "يضم" نجم الأهلي في صفقة تبادلية ضخمة؟.. الموافقة تمت

ويُعاني العالمي، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

وعلى رأس المديرين الفنيين، الذين يتفاوض معهم مجلس إدارة النصر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم؛ مدرب منتخب تركيا وجلطة سراي السابق فاتح تريم.

* رد تريم على عرض نادي النصر..

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة "Akşam" التركية، عن فاتح تريم، "دراسته" العرض المُقدم إليه، من قلعة العالمي.

وأكد المدرب التركي الشهير، على أنه سيرد على عرض النصر، بعد نهاية الانتخابات الرئاسية، في نادي جلطة سراي.

وعرض مسؤولو النصر، على تريم، قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مقابل راتب سنوي، يُقدر بـ5 ملايين يورو "20 مليون ريال سعودي" تقريبًا.

- إذًا.. من هو فاتح تريم "مدرب النصر المحتمل"؟!

تركي من مواليد 4 سبتمبر 1953، حيث بدأ مسيرته التدريبية، في عام 1990، مع المنتخب الوطني تحت 21 سنة.

طالع أيضًا| شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب 

وعام 1993، تولى فاتح تريم، قيادة منتخب تركيا الأول لكرة القدم، ولمدة 3 سنوات كاملة؛ ليبدأ بعدها رحلته التدريبية مع الأندية.

وتنقل تريم، بين أندية جلطة سراي التركي وميلان وفيورنتينا الإيطاليين، على مدار 8 سنوات، قبل أن يعود لقيادة منتخب بلاده الأول، في أغسطس 2005، وحتى أكتوبر 2009.

ودخل المدرب المخضرم، في إجازة لمدة عامين، قبل أن يعود في 2011، حيث قاد جلطة سراي "مرتين"، ومنتخب تركيا الأول، في ولايتين أيضًا.

وخلال مسيرته التدريبية، حقق تريم، 16 بطولة رسمية، جميعها مع جلطة سراي؛ من بينها: الدوري الأوروبي "مرة"، والدوري التركي "8 مرات".

اقرأ أيضا

رسميا| تاليسكا يعلن عن قرار حاسم في مسيرته مع النصر

نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. الموافقة تمت

حمل تطبيق سعودي الآن