نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. "الموافقة تمت"

تاريخ النشر: 10/06/2022
35616
منذ سنة
نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. الموافقة تمت

قرر أحد أبرز نجوم النادي الأهلي، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الحادي  عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب 

ويبتعد الراقي، بفارق نقطة وحيدة فقط، عن صاحب آخر مركز مُهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* صفقة تبادلية ضخمة بين  النصر والأهلي..

ومنذ يوم أمس.. وجميع التقارير الصحفية، تؤكد "موافقة" الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، على الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الصيف الحالي.

ووفقًا لشبكة "61saat" والإعلامي الرياضي تانير كارامان، رحب أليوسكي، بـ"الانتقال" إلى نادي طرابزون سبور، بطل الدوري التركي، حيث يرغب في الرحيل عن قلعة الراقي، بأي شكل.

طالع أيضًا| تاليسكا يعلن عن قرار حاسم في مسيرته مع النصر

وعلى الرغم من اقتراب الظهير المقدوني، من طرابزون سبور، إلا أن اتخاذه قرار نهائي، بالرحيل عن الأهلي، يُعيد الأمل إلى نادي النصر؛ من أجل حسم الصفقة لصالحه.

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، حاول في الشتاء الماضي، التعاقد مع أليوسكي، مقابل 4 نجوم "دفعة واحدة".

وأعرب النصر، عن استعداده للتخلي عن عبدالله مادو - بعد تجديد عقده -، بالإضافة إلى أيمن يحيى ومختار علي والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، مقابل ضم إزغان أليوسكي.

وقد تتم الصفقة التبادلية الضخمة، بشكل رسمي، في الصيف الحالي؛ خاصة بعد موافقة الظهير المقدوني العالمي، على الرحيل عن النادي الأهلي.

وأليوسكي البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2021، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن النجم المقدوني، سجل 6 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، مع النادي الأهلي، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من بديل كورنادو.. والنصر يتدخل بـسيناريو أبوبكر

عودة نارية تشعل تدريبات النصر.. إنذار للحزم والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن