رسميا| تاليسكا يعلن عن قرار حاسم في مسيرته مع النصر

تاريخ النشر: 10/06/2022
1598
منذ سنة
رسميا| تاليسكا يعلن عن قرار حاسم في مسيرته مع النصر

أعلن النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، قراره الرسمي النهائي، بشأن الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفر جراند الصيني، في عقد حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا

شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي الكبير، 20 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 31 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* قرار تاليسكا النهائي..

ونفى تاليسكا في تصريحات لشبكة "foootbalfanzone"، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي.

وأضاف النجم البرازيلي الكبير: "أخبار انتقالي إلى نادي كورينثيانز البرازيلي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، غير صحيحة".

وأعلن أندرسون تاليسكا، استمرار مسيرته مع قلعة العالمي، على أن يعود إلى بلاده البرازيل، من جديد، عندما يُحين الوقت المناسب؛ وفقًا لقوله.

وترددت أنباء قوية، خلال الساعات الماضية، بشأن عودة نجم النصر، إلى البرازيل، في الصيف الحالي، ورفضه عدة عروض أوروبية؛ أبرزها من بشكتاش وفناربخشه التركيين.

جدير بالذكر أن تاليسكا، فشل في التتويج بأي بطولة مع نادي النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من بديل كورنادو.. والنصر يتدخل بـسيناريو أبوبكر

خيسوس يحارب الهلال والنصر.. ويخطف صفقة عالمية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن