رابطة الدوري الإسباني تحذر ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة

تاريخ النشر: 10/06/2022
463
منذ سنة
رابطة الدوري الإسباني تحذر ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

 ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

رابطة الدوري الإسباني تحذر ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن كواليس جديدة، تخص الصفقة، حيث اتصل بن زايفي، وكيل اللاعب البولندي خلال الأيام الماضية بالرئيس خوان لابورتا.

اللاعب ووكيله تم تحذيرهم بشكل من مباشر من قبل خفايير تيباز رئيس رابطة الليجا من الانضمام إلى برشلونة، والذي أكد أيضًا، أن العملية لن تتم بسبب مشاكل البارسا الاقتصادية.

غضب عارم تملك لابورتا في تلك اللحظة، وخلال مكالمة هاتفية مع وكيل البولندي، أكد له أن كل شيء يسير بشكل جيد، وأن انضمام اللاعب ممكن.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم برشلونة بسعر بيرناردو سيلفا

تطورات سريعة.. إدارة برشلونة تبلغ دي يونج بالقرار الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن