بعد تشواميني.. ريال مدريد ينتقل لصفقة جديدة لخطف جوهرة أرسنال

تاريخ النشر: 09/06/2022
358
منذ سنة
بعد تشواميني.. ريال مدريد ينتقل لصفقة جديدة لخطف جوهرة أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود مشاكل في تجديد اللاعب بوكايو ساكا، لعقده مع فريقه الحالي أرسنال، وسط وجود اهتمام من العديد من الأندية الأوروبية العملاقة التي تسعى للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل 2023 - 2024.

ساكا صاحب الـ 20 عامًا، هو أحد جواهر فريق أرسنال، الذي يشغل مركز خط الوسط، وقدم موسمًا رائعًا تحت قيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.

طالع أيضًا: أسينسيو يماطل ريال مدريد حول مستقبله.. والملكي يوجه رسالة قاسية 

ينتهي عقد بوكايو ساكا في عام 2024، ويحاول نادي أرسنال التفاوض معه على تجديد عقده، لكن الأنباء المنتشرة مؤخرًا تؤكد أن هناك عدة معوقات تقف أمام التمديد.

ريال مدريد يوجه أنظاره إلى بوكايو ساكا ويزاحم ليفربول ومانشستر سيتي

وتشير وسائل إعلام بريطانية إلى أن ليفربول ومانشستر سيتي يهتمان بشدة بما يحدث مع ساكا لأنهما مهتمان بالتعاقد معه. جنبا إلى جنب معهم ظهر اسم ريال مدريد.

وفقًا لوسائل الإعلام الإنجليزية، فإن النادي الأبيض يتابع عن كثب ساكا ويهتم جدًا بكل ما يحدث مع مستقبله. من حيث المبدأ، ولكن إذا لم يجدد ساكا مع أرسنال، فقد يلاحقه النادي الأبيض.

طالع أيضًا: من يحسم الأمر.. مانشستر سيتي يزاحم ليفربول على جوهرة أرسنال

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يسعى خلف اللاعب بعد أن حسم بشكل كبير صفقة اللاعب أوريلين تشواميني، نجم فريق موناكو ليكون ساكا ثالث الصفقات التي سيبرمها الميرنجي في الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

أرسنال يوجه تحذيرا قويا للأندية الراغبة في خطف نجم الجانرز

أرسنال يقدم عرضه الأول لنجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن